تحديث تطبيق الملاحة Waze 3.9.4 على iOS ومميزات رائعة

تحديث تطبيق الملاحة Waze 3.9.4 على iOS ومميزات رائعة

يوجد الكثير من تطبيقات الخرائط المتوفرة عبر الهواتف والأجهزة الذكية والتي تستخدم في تحديد المكان الجغرافي فمن خلال تلك التطبيقات يمكننا التحرك بكل سهولة ويسر دون أي مشاكل وخاصة في حال السفر أو الإنتقال من مكان لأخر بالسيارة أو غيرها من وسائل المواصلات .

فتطبيق خرائط قوقل (جوجل مابس) من أشهر تلك التطبيقات التي تستخدم فيها أنظمة تحديد المواقع والأمكنة وليس هو الوحيد في هذا المجال فهناك تطبيق يحمل الإسم Waze وقد حصل مؤخراً هذا التطبيق على تحديث كبير وفرته الشركة وفي هذا التحديث الكثير من الخيارات والأداوت التي ستسهل عمل المستخدم وستساعده بكل تأكيد على قضاء أموره على أحسن ما يرام .

Waze Social GPS Maps & Traffic

التحديث يحمل الإصدار رقم Waze 3.9.4 مخصص للسائقين وسيفيدهم كثيراً حيث بات بأمكان السائق معرفة الوقت الذي سيقضيه أثناء التوقف بين الإشارات المرورية أو في حال مروره بمكان مزدحم سيوفر له التطبيق كافة المعلومات المتعلقة بهذا الأمر وعلى أساس هذه الميزة الجديدة ستعرف الوقت الفعلي للخروج من الإزدحام ووصول مقصدك.

ويتوفر عبر التطبيق Waze ميزة مهمة وهي الإبلاغ بالصوت في حال كنت تسوق منعاً لأي حادث قد تتعرض له لو قدر وأستخدمت التطبيق أثناء السير حيث سيبلغك بالطرق التي يجب أن تسلكها فالتطبيق يوفر البيانات اللازمة بهذا الخصوص وبالصوت حتي تعرف ما الذي يجب أن تفعله وأين يجب أن تسلك طريقك بسلام .

بالإضافة إلي ذلك سيتم توفير أي حدث جديد قد حصل وتقديمه للمستخدم على الفور وذلك لأخذ الحيطة والحذر وإبلاغه قبل وصوله للمكان وذلك حتي لا يقع في مشكلة تؤخره عن المكان الذي سيقصده فهو عبارة عن مُخبر.

التطبيق متوفر عبر أجهزة أيفون والآيباد والآيبود تاتش عبر نظام التشغيل ios آي أو أس وقد حصل مستخدمي هذا النوع من الجهاز عند التحديث على المميزات والتحسينات السابقة , والجدير ذكره أن تلك المزايا والمواصفات متوفرة منذ زمن لمستخدمي الهواتف عبر نظام التشغيل أندرويد android .

التحميل

التحديث الجديد لتطبيق Waze بالمميزات السابقة يمكنك الحصول عليها بتحميل النسخة الأخيرة من التطبيق من خلال متجر أب ستور(Open iTunes) الخاص بتطبيقات أبل Apple فانقر هنا حجمه 59.7 MB وبحاجة إلي الإصدار iOS 6.0 وأعلي لكي تتمكن من تثبيته بدون مشاكل ,ويمكنك الحصول أيضا على التطبيق عبر أجهزة أندرويد بالضغط هنا أيضاً .