انستاغرام توفر أداتين جديدتين للتعديل على الصور

انستاغرام توفر أداتين جديدتين للتعديل على الصور

قامت شبكة انستاغرام الإجتماعية المتخصصة في نشر الصور عبر الإنترنت بتوفير أداتين جديدتين تستخدمان في التعديل على الصور المرفوعة عبر خدمتها , الأداتين وفرتا على حد سواء على كل من نظامي أندرويد android وأيفون ios آي أو أس حيث يمكن للمستخدمين الإستفادة من تلك الأدوات فما هي ؟

الأداة الأولي تحميل الإسم COLOR أي (ألوان) حيث يمكنك من خلالها إضافة تأثيرات ملونة إلى الصور الخاصة قبل رفعها إلى حسابك في الشبكة الإجتماعية ليراها أصدقائك بعد ذلك وهي أداة رائعة ستمكنك من تزبيط وتعديل الصور بإضافة اللون الألوان التي ترغب في إضافتها إلي صورك بدلاً من الإستعانة ببرامج وتطبيقات خارجية قد تكون مدفوعة وقد لا تتمكن من إستخدامها في الأصل.

فالأداة تُتيح إضافة أضواء أو ظلال ملونة إلى الصور، وذلك بألوان الأصفر أو البرتقالي أو الاحمر أو البنفسجي أو الوردي أو الأزرق أو الأخضر أو الازرق السماوي وهناك ألوان كثيرة متوفرة يمكنك الإستعانة بها وإضافتها إلي صورك لتخرج في النهاية بصورة رائعة إحترافية معدلة بشكل جميل ومرتب .

الأداة التانية يطلق عليها إسم FADE وهي أداة لها علاقة بالألوان كذلك حيث يمكنك من خلالها اللعب في درجات وضوح الألوان بالصور حسب ما تراه مناسباً لك حيث يمكنك التعديل عليها وبدرجات الألوان لتخرج بتأثيرات قريبة من الأفلام .

أداتان رائعتان من المؤكد أن هناك من المستخدمين سوف يسعدون بها نظراً لأنها ستساعدهم في التعديل على الصور بإضافة ألوان رائعة وجميلة بالإضافة إلي الفلاتر والمرشحات الأخري التي وفرت في تحديثات سابقة للتطبيق والتي أعطت المستخدم مساحة كبيرة في الحركة والتلوين .

الجدير ذكره أن الأداتان الجديدتان ستتوفران في الإصدارت الحديثة من التطبيق وذلك على كل من أندرويد وأيفون فعلي هواتف الأندرويد ستتوفر المزايا السابقة على الإصدار 6.19.0 وما فوق ويمكنك تحميله من هنا .

وعبر هواتف أيفون من المهم أن يكون إصدار التطبيق  6.10.0 لنظام iOS ويمكنك الحصول على هذا الإصدار من خلال متجر أب ستور الخاصة بتطبيقات أبل Apple فاضغط هنا لتحميله الأن .

اذهب الأن وحمل النسخة الأخيرة من إصدار تطبيق انستقرام لتستمتع بالتحديث الجديد والأداتان الجديدتان التي وفرتها الشبكة لمستخدميها حول العالم وستظهر بالتدريج لهم .