الكشف عن هاتف One M9 Plus تعرف على مواصفاته

الكشف عن هاتف One M9 Plus تعرف على مواصفاته

كما عودناكم كل يوم بتوفير جديد الأخبار والشروحات التقنية من خلال موقع موبايلي سوفت , وهذا المرة سيكون موضوعنا اليوم عن شركة رائدة في مجال الهواتف الذكي تحمل الإسم اتش تي سي HTC الرائدة في مجال الإلكترونيات .

فقد أعلنت شركة اتش تي سي عن هاتفها الذكي الجديد رسمياً , وهو الهاتف الموجه بالدرجة الأولي إلي السوق الصيني وذلك بعد أن أعلنت عنه ضمن مؤتمرها الذي أُقيم في العاصمة الصينية بكين , ويحمل هذا الهاتف الذكي الجديد عدد من المواصفات والمميزات يمكننا أن نتعرف عليها في النقاط التالية ..

بالنسبة للشاشة فهاتفOne M9 Plus يحمل شاشة من نوع  أل سي دي LCD بحجم 5.2 إنش بوضوح QHD , أما ذاكرة التخزين المتوفرة عبر الهاتف تبلغ سعتها ال 32 جيجابايت وهي ذاكرة كبيرة ومناسبة لمن يريد حمل الكثير من الملفات والتطبيقات , مع ذاكرة تخزين عشوائي (الرام) RAM تبلغ 3 جيجابايت .

أما المعالج فإنه يملك معالجاً ثماني الأنوية فئة MT6795T من ميدياتك , مع توفير تقنية بوم ساوند مع نظام دولبي وهي التقنية التي ستساعدك على الحصول بجودة صوت عالية ودقيقة .

أما الكاميرا فالهاتف الذكي الجديد من أتش تي سي تملك كامرتين خلفية وأخري أمامية بالنسبة للخلفية فإنها مزودة ب 20 ميجابكسل , أما الأمامية فتبلغ 4 ميجابيكسل وهي مناسبة لصور السيلفي ولمحبي السيلفي مع توفير تقنية الترا بكسل فيها .

كما في الهواتف الذكية الأخري كأبل APPLE فقد حرصت الشركة على توفير تقنية وخاصة الدفع وتحميل الإسم Asia Alipay حيث يمكنك إستخدامها في عمليات الدفع الإلكترونية بكل سهولة, مع توفير تقنية اللمس بالبصمة وذلك لفتح الجهاز بإستخدام إبهام اصبعك وذلك لحمايته من المتطفلين .

وأخيرا بالنسبة للسعر والألوان فالسعر ليس هناك أي تصريح من الشركة حول السعر المتوقع للهاتف الذكي الجديد , أما الألوان فإن الهاتف سيتوفر بعدة ألوان من بينها  الذهبي والرمادي والفضي .

إنتهي موضوع اليوم والذي كان بعنوان (الكشف عن هاتف One M9 Plus تعرف على مواصفاته) نتمني أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح المُبسط .