الكشف عن هاتف LG G4 في 28 ابريل الجاري

هل تحب أجهزة أل جي LG؟ ما هو الجهاز الذي تستخدمه ؟ ما هو الجهاز الجديد الذي ستعلن عن شركة أل جي قريباً ؟ هل سمعت عن الحدث الذي سيقام في الثامن والعشرين من إبريل؟ هل تعرف هاتف أل جي جي فور ؟

من المؤكد أن تسائلت عن جميع الأسئلة السابقة وها هي شركة أل جي العملاقة ستقطع دابر التسريبات والشائعات وستريح بال الكثير حيث أنها ستعلن عن هاتفها الجديد أل جي جي فور LG G4 فقد بدأت وبشكل رسمي بتوزيع الدعوات على الصحافة والمعنين والشركات من أجل حضور الحدث الذي ستعلن فيه عن هذا الهاتف الذكي الجديد وهو من فئة G .

ما هو الموعد ؟

حسب التصريحات من شركة أل جي فمن المقرر أن تُعلن الشركة عن الجهاز الذكي في الثامن والعشرين 28 من إبريل حيث ستُعلن عن هاتفها الجديد بالإضافة إلي أجهزة أخري خاصة بالشركة وذلك في الحديث الذي سيقام في 5 مدن حول العالم هي نيويورك لندن سيول سنغافورة وأسطنبول في دولة تركيا .

هل هو فقط الذي ستعلن عنه ؟

بالتأكيد لا فكما نعرف فإن الحدث الرئيسي الذي سيكون هو الإعلان عن هذا الهاتف وهناك جهاز ذكي أخري ستعلن عنه ويحمل الإسم G4 Note (جي فور نوت) وهو هاتف ملاحظات رائع سيتم الإعلان عن ضمن المؤتمر والحديث الذي سيستمر لمدة خمسة أيام وذلك في الدول التي أعلنها عن سابقاً .

نتمني أن يكون هذا الهاتف عن حسن الظن وبالفعل يقوم بخطف الأبصار ويكون على حسب التوقعات التي يتأملها الجميع فهناك منافسة شرسة مع غيرها من الهواتف الذكية التي ستكون حاضرة بكل تأكيد من بينها هواتف الوحش سامسونج بهاتفيها S6 و M9 وغيرها من الأجهزة والهواتف الذكية الأخري .

إنتهي موضوع اليوم والذي كان بعنوان ( الكشف عن هاتف LG G4 في 28 ابريل الجاري ) ونتمني أن نكون قد أفدناكم وسنكون بكل تأكيد في حال أعلن عن الهاتف لنعرفكم على مواصفاته وعيوبه وغيرها من المعلومات المتعلقة به وبغيره من الهواتف الذكية الأخري التي ستتوفر فكونوا دائماً معنا .