إنتهاء النزاع بين شركتي سامسونج وإل جي

المعارك القضائية لا تنتهي بين الشركات التقنية العملاقة المتخصصة في مجال الهواتف الذكية والأجهرة كشركات أل جي LG وسامسونج ومايكروسوفت وقوقل وغيرها الكثر وذلك فيما يتعلق ببراءات الإختراع .

فأخر تلك المعارك كانت بين شركتي سامسونج وإل جي Samsung and LG فعلي الرفم من أن تلم الشركتان موجودتان في نفس البلد إلا أن المعركة بينهم لا تنتهي فهناك معركة قضائية بينهما لسنين والمشاكل بين الشركتين مختلفة الأنواع والتخصصات فمن بينها انتهاك براءات الاختراع أو سرقة التقنية فكل منهما يتهم الخر بسرقة براءة إختراع الأخر .

والمضحك في الأمر أنه وصل لاتهامات بتخريب الغسالات فهناك   حول عدد غسالات سامسونج التي تضررت جراء حادث مصنع الغسالات الشهير , فقد اتهمت سامسونج أل جي بأنها وراء الضرر الذي لحق بغسالاتها .

وقد قامت أل جي بدورها بنشر مقطع فيديو من كاميرات المراقبة على يوتيوب YOUTUBE لإثبات برائتها من  تعمد الإضرار بغسالات سامسونج وهذا أدي إلي دخولهم إلي محاكم وقضايا .

نهاية الخلاف ؟

ولكل خلاف نهاية فقد أصدرت الشركتين سامسونج وأل جي تصريح مشترك يؤكد إنهاء جميع النزاعات القضائية بينهما في المحاكم المتخصصة في مجال الخلافات من هذا النوع وذلك بشكل ودي فقد اتفق الجانبين (سامسونج وأل جي)  على تجنب الإجراءات القانونية وحل النزاعات المستقبلية عبر المباحثات والاتفاق المشترك .

ليست الوحيدة ؟

الجدير ذكره أن شركة سامسونج لها سجل حافل في القضايا التي كانت بينها وبين شركات أخري منافسة كشركة آبل APPLE وال جي وغيرها الكثير من الشركات التي لا تزخر جهداً سامسونج على رفع القضايا للإثبات براءة اختراع أو إحتجاج على أمر من الأمور .

قد يهمك أيضاً سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ايه 3 – Samsung Galaxy A3

قد يهمك أيضاً مواصفات الهاتف اللوحي ال جي 3 سكرين LG G3 Screen