سعر ومواصفات هاتف ZTE Iconic Phablet  ، اعلنت شركة ZTE الرائدة في صناعة الهواتف الذكية عن هاتفها الجديد والذي يحمل اسم ZTE Iconic Phablet  ، هذا وفي وقت سابق اعلنت الشركة عن هاتفها الاخر ZTE Grand S II والذي نشرنا لكم مواصفاته عبر هذه المدونة ، وايضا اعلنت الشركة عن هاتف ZTE Nubia X6 والذي بدورنا قد نشرنا لكم مواصفاته الكاملة عبر هذه المدونة  ، اما هاتف ZTE Iconic Phablet الجديد والذي هو موضوع مقالتنا لليوم يحمل كاميرا ذات جودة التصوير 8 ميجا بكسل ، بالاضافة الى شاشة قياسها 5.7 بوصة ، وان نظام التشغيل الخاص بالهاتف يأتي بالنظام العالمي اندرويد ، وحتى لا نطيل عليكم اليكم كافة المواصفات التي تتعلق بالهاتف من خلال هذه المقالة التالية .

 المواصفات الكاملة لهاتف ZTE Iconic Phablet

المواصفات الكاملة لهاتف ZTE Iconic Phablet

المواصفات الكاملة لهاتف ZTE Iconic Phablet :-

  • أبعاد الهاتف :-

يأتي بالابعاد التالية طول 160 ملم ، وعرض 81.3 ملم ، وسمك 9.4 ملم .

  • نظام التشغيل والمعالج :-

يعمل بنظام تشغيل اندرويد ، نسخة جيلي بين اصدار 4.3 ، اما المعالج فهو من نوع Quad-core ، ويأتي بقوة 1.7 جيجا هيرتز، وهو معالج ثنائي النواة .

  • الشاشة وخصائصها :-

شاشة من نوع IPS capacitive بدرجة وضوح 720 × 1280 بكسل ، وحجم 5.7 انش ، وتدعم ميزة اللمس المتعدد ، وتدعم ايضا أكثر من 16 مليون لون .

  • سعة التخزين والذاكرة العشوائية :-

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي ” رام ” بسعة 1 جيجا بايت ، وسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت ، مع عدم دعمه لذاكرة اضافية .

  • الكاميرا وخصائص التصوير :-

يمتاز الهاتف بكاميرا اساسية بقوة 8 ميجا بكسل مع دقة 3264 × 2448 بكسل ، وتصوير فيديو بجودة 1080p بالاضافة الى ميزة التقاط 30 لقطة في الثانية ، اما الكاميرا الامامية فتأتي بقوة 1 ميجا بكسل .

  • البطارية :-

تأتي البطارية من نوع Li-Ion وبسعة 3200 مللي امبير بالساعة .

  • مواصفات اخري :-

– الالوان المتاحة اسود ، ابيض .

– يدعم خاصية البلوتوث الاصدار الرابع .

– يدعم خاصية الواي فاي .

– يدعم راديو اف ام .

– يدعم فلاش كاميرا LED .

  • سعر ZTE Iconic Phablet :-

الاسعار غير متوفرة ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن اسعار الهاتف في منتصف شهر مايو القادم .

  • صورة ZTE Iconic Phablet:-
ZTE Iconic Phablet

ZTE Iconic Phablet

 المواصفات الكاملة لهاتف ZTE Iconic Phablet ، كان هذا موضوع مقالتنا لليوم لمشاهدة المقالة السابقة توجه الى هذه التدوينة ،  والى هنا وصلنا الى نهاية موضوع مقالتنا لليوم ، تابعونا لتجدوا ما هو جديد ومميز دائما لكم عبر موقعنا موبايلي سوفت ، وللمزيد من استفساراكم ما عليكم سوى وضع التعليق بالصندوق المخصص للتعليقات الموجود بالاسفل .