تطبيقنا لهذا اليوم يمكن متابعينا الكرام في حال ضياع هاتفهم أو نسيان موضع مكانه من الوصول إليه توفيرا للوقت والجهد في البحث عنه بعد عناء طويل . اليوم نسلط الضوء على واحد من التطبيقات المتميزة بإصداره صفير لإستدلال على وجود الهاتف ألا وهو تطبيق Whistle Phone Finder الذي يحمل إصدار رقم 2.2 .

 

كثيرة هي الأوقات العصيبة التي نمر فيها عند نسيننا أين وضعنا هاتفنا الشخصي سواء في داخل المنزل أو المكتب أو في أي مكان . لنكتشف أخيرا أننا ونتيجة تزاحم الأفكار وفقداننا للتركيز او انشغالنا ببعض الامور أننا وضعناه في اماكن لا تخطر على بال أحد مثل الدرج أو تحت الوسادة . وما يصعب الأمر علينا أكثر عند نسيانه في وضعية ” صامت ” مما يجعل عملية الاستدلال عليه حتى وان قمنا بالاتصال عليه من هاتف آخر أكثر تعقيدا .

لكن مع برنامج 2.2 Whistle Phone Finder سيتكمن مستخدمينا الأعزاء بالاستدلال على موضع هواتفهم من خلال التصفير .. نعم التصفير فلا تتفاجئوا . كل ما على المستخدم أن يطلق صفارة بأعلى صوته ثم الانتظار لثوان معدودة حتى يرد عليه هاتفه بصفارة مماثلة وينتهي الأمر على الفور . تماما عند قيام أبطال الأفلام بالتصفير للحاق بسيارة أجرة أو حافلة عامة أو عربة تجرها الخيول كما في الأفلام الكلاسيكية .

وفور قيامنا بتنزيل تطبيق 2.2 Whistle Phone Finder سنتفاجئ كم أنه رسوماته وتصميماته وإمكانيته بسيطة وسلسة بالرسوميات وذلك لكي بالغرض الذي تحدثنا عنه سابقا . حيث يقوم التطبيق بارسال مجسات من الهاتف وفي الهواء لكي يستشعر صفارة المستخدم ومن ثم يقوم بالرد عليه بصفارة مماثلة وكأن وظيفته شبيه بجهاز الإنذار .

قد يتوجس البعض من مدى فعالية هذا التطبيق خصوصا كما تحدثنا سابقا إن كانت وضعية الهاتف صامته أو مستوى صوت الهاتف ذاته في أق مستوى لها . الإ انه وعلى الرغم من ذلك نطمئن المتابعين بأن التطبيق تم تجريبه وحتى ان كان في وضعيات مماثلة بالغة التعقيد كما ذكرناها في السطور السابقة سيقوم تطبيق 2.2 Whistle Phone Finder بإصدار صفير في أعلى المستويات ليتمكن المستخدم من الاسترشاد على مكانه .

كما ويحتوي 2.2 Whistle Phone Finder على صوتين مختلفين للتنبيه في حال أردت تغيير الصوت (على أمل أن يحتوي على خيار إدراج صوت من خارج البرنامج في المستقبل).

طريقة تشغيل البرنامج بسيطة، وهي عن طريق الويدجيت الخاص بالتطبيق حصراً، قم بإضافة الويدجيت على شاشة هاتفك، ومن ثم قم بالضغط عليها Press to turn on ، وسيتحول الويدجيت إلى شكل آخر، وبعد ذلك، قم بالتّصفير للجهاز، وستسمع رده فوراً.

الى هنا وصلنا لنهاية موضوع فقرتنا لهذا اليوم والتي كانت بعنوان تطبيق 2.2 Whistle Phone Finder للإسترشاد على هاتفك الأندرويد، والان احصلوا على نسختكم المجانية من هذا التطبيق وتمتعوا بكافة مميزاته وادواته وذلك بتحميلكم من خلال الرابط ادناه .

الإصدار : 2.2
‫الترخيص : مجاني‬
‫الحجم : 12 جيجا بايت‬

تحميل تطبيق 2.2 Whistle Phone Finder