يعتبر تطبيق واتس آب ” whatsapp ” أحد أكثر  تطبيقات التراسل الفوري شهرة وانتشارا حول العالم، خاصة بعد أن تجاوز عدد مستخدميه حاجز النصف مليار، وبالرغم من الإقبال الكثيف على استخدامه  ومجانيته للعديد من المنصات ، إلا أن العديد من المستخدمين قاموا بتسليط الضوء على الكثير من الشكاوي التي تخص  تلك التنبيهات الصادرة عن المجموعات التي تم اضافة المستخدم اليها عنوة .

عادة ما تتسبب المجموعات ” groups ” وإن صح القول الجروبس التي يتم انشاءها على مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المحادثة والمراسلة بخلافات حادة بين الأصدقاء. فمن منا لم تتم إضافته من قبل صديق على جروبات ليس لها أي معنى أو فائدة أو في أحسن الأحوال لا تثير اهتمامنا ولا حتى مشاركاتنا بأي شيء . الأمر الذي يتسبب بإزعاجنا.  فعلا ، ليس هناك أسوأ من أن يقوم صديقك بإضافة العشرات من الأصدقاء للتحدث في أمر سخيف ليقودك حظك العاثر بأن تقرأ المئات والمئات من المحادثات التي لا هدف لها سوى  تضييع وقتك.

وما يزيد من الطين بلة هو أن تصلك اشعارات كل مشاركة من الأصدقاء المنضمين بالمجموعة بشكل مستقل  مما سيحول هاتفك الشخصي إلى سيفونية مزعجة وبالتأكيد سينتهي بك الأمر إلى مشاكل مستقبلية بينك وبين صديقك مُنشئ هذا الجروب.بعد أن تضع هاتفك في وضعية صامت كحل مؤقت ثم مغادرة المجموعة كخطوة ثانية

اليوم نستعرض مع متابعينا الكرام حل في منتهى البساطة يمكنكم  من تفادي الازعاج عن اشعارات جروبات الواتس اب whatsapp  في خطوتان اثنتان :

تتمثل الخطوة الأولى في الذهاب  توجه إلى إعدادات الجروب المزعج ثم الضغط على Mute.

وفي الخطوة الثانية والأخيرة قوموا باختيار الوقت الذي ترغبونه لكي تمنعوا وصول تنبيهات الاشعارات اليكم . ومن الخيارات المتاحة أمامكم  8 ساعات مناسبة للغاية أو حتى بإمكانكم إختيار أن تبقى التنبيهات بلا أصوات أو حتى إيقاف التنبيهات إلى الأبد .

الى هنا وصلنا لنهاية موضوع فقرتنا لهذا اليوم والتي كانت عن شرح كيفية تفادي اشعارات الجروبات المزعجة في تطبيق whatsapp والان لمن فاته آخر تحديث لتطبيق whatsapp  بإمكانه الحصول على  آخر اصدار  لهذا التطبيق whatsapp  2.11.476  وتمتعوا بكافة مميزاته وادواته وذلك بتحميله من خلال الرابط ادناه ، وفي الختام تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد ومميز دائما وابدا لكم وذلك من خلال وعبر موقعنا المميز موبايلي سيتي .

الإصدار : 2.11.476
‫   الترخيص : مجاني‬
‫    الحجم : 15 ميجابايت‬

 

 تطبيق واتس أب  whatsapp  2.11.476