Video Downloader Plus لتحميل مقاطع فيسبوك لايفون وبكل سهولة

تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات عبر الفيس بوك facebook  ويويتوب youtube  وغيرها الكثير من منصات التواصل الاجتماعي سواء عبر الهواتف الذكية أو المكتبية تعتبر من الأمور المهمة والتي يقوم بها الكثير من المستخدمون والمحبون لمقاطع الفيديو, وعلى فيس بوك فى ايفون iphone لا توجد وبشكل افتراضي امكانية لتنزيل الفيديوهات من تلك الشبكة الاجتماعية وذلك عبر الهاتف فى ايفون فهذا الأمر محدود عبر الهواتف الذكية .

ولكن على خلاف ذلك فالبرامج والتطبيقات عبر الأجهزة المكتبية يوجد الكثير من الطرق التي يمكننا من خلالها تحميل مقاطع الفيديو , ولهذا سنتعرف اليوم على الطريقة أعزائنا التي يمكننا من خلالها تحميل مقاطع فيسبوك على الهاتف فى ايفون وبكل سهولة فما هي الطريقة ؟

الفكرة

تحميل مقاطع فيسبوك لهاتف آيفون لمشاهدته فى وقت لاحق عبر الهاتف !!

تطبيق Video Downloader Plus
Free Video Downloader Plus Plus

الحل عزيزي فى هذا التطبيق app  فمن خلاله يمكنك تحميل ما تريد من مقاطع وفيديوهات عبر شبكة التواصل الاجتماعي عبرتطبيقها فى هواتف ios أس أو أس ومن ثم يمكنك حفظ المقطع او مجموعة المقاطع على الجهاز لمشاهدتها لاحقاً في أي وقت تريد وأي زمن . 🙂

خطوات العمل

  • اذهب الي تحميل التطبيق من خلال زيارة متجر أيتونز على الأب ستور لمتجر تطبيقات آبل apple من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميله الأن .
  • قم واذهب الي تثبيت التطبيق على الهاتف لتبدأ في استخدامه .
  • بعد ذلك قم بتشغيله باضغط على ايقونة التطبيق .
  • بعد تشغيل التطبيق قم بالضغط على تبويب تصفح Browse بوزر وسيتم فتح الموقع فيس بوك لتسجيل الدخول فقم بكتابة كلمة المرور password وبريدك الالكتروني لتتمكن من الدخول .
  • الان اذهب الي الفيديو او مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله عبر هاتفك فى الأيفون .
  • قم بالضغط المطّول على الفيديو .
  • ستظهر قائمة اختر من تلك القائمة التي ظهرت الخيا Download اي تحميل فقم بالضغط على الخيار لتتم من عملية تحميل وتنزيل الفيديو على هاتفك .
  • يمكنك تطبيق الطريقة تلك على أي من مقاطع الفيديو الأخري التي تريد تحميلها عبر فيس بوك فى هاتفك على ios8  .

خلاصة الكلام

انتهي شرح اليوم والذي كان عن (Video Downloader Plus لتحميل مقاطع فيسبوك لايفون وبكل سهولة) فان كنت من مدمني تحميل الفيديوهات وترغب في مشاهدتها فى أي وقت لاحق تختاره عبر جهازك يمكنك تطبيق الطريقة السابقة والتي سردناها فى الأعلي فسارع وطبّق الخطوات .. ووقتا ممتعا وسعيدا أتمناه لكم برفقة فيديوهاتكم وموقعكم موبلي سوفت 🙂