Tunity لتشغيل صوت التلفاز على اندرويد وايفون

التطبيقات apps عبر الهاتف الذكي من الأشياء التي لابد منها وبكل تأكيد لكل مستخدم لتلك الهواتف فمن خلال التطبيقات يمكننا فعل الكثير من الأشياء والأعمال وذلك عبر هواتف ايفون أو اندرويد أو بلاك بيري وويندوز فون وغيرها الكثير من الأجهزة الذكية واليوم سنتعرف على تطبيق رائع يمكنك من القيام بعمل سيمتعك بكل تأكيد , هل تريد أن تتعرف على هذا التطبيق وطريقة عمله ؟
لطفا تتبع معي النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل لتتمكن من تحميل ومعرفة هذا التطبيق .. فكن هناك 🙂

تطبيق Tunity
Tunity : Hear any muted TV

هذا التطبيق الذي أتحدث عنه وهو من التطبيقات الرائعة المستخدمة عبر الأندرويد والأيفون ios تتخلص وظيفة هذا التطبيق في امكانية تشغيل صوت التلفاز على الهاتف للاستماع إلى الصوت من خلال الهاتف حتى لو كان الصوت لايعمل من التلفاز وبكل سهولة ألأيس هذا رائعا ؟

Tunity allows you to instantly hear any muted TV right on your mobile device. There is no equipment or set-up required.

تحميل التطبيق Tunity لايفون واندرويد

  1. يمكنك عزيزى المستخدم الحصول على التطبيق من خلال متجر ايتونز apple الخاص بتطبيقات أبل الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميله على هاتفك فى الأيفون .
  2. واضغط هنا لتحميله من خلال المتجر في قوقل بلاي google play بالضغط على الرابط اضغط هنا الأن .
  3. اذهب وقم بتثبيت التطبيق عبر الهاتف الذكي الخاص بك سواء على أي أو أس فى الأيفون أو عبر الهاتف الخاص بك فى الأندرويد لتبدأ فى استخدامه .
  4. قم بتشغيل التطبيق App  بالضغط على ايقونته .
  5. الان قم بتصوير التلفاز (تي في ) حتي يتم التّعرف على القناة التي تشاهدها فى الوقت الحالي , فقم بتصوير التلفاز من خلال كاميرا فى التطبيق.
  6. وأخيرا شغل الصوت من هاتفك بشكل متزامن تماما مع الصورة المعروضة على التلفزيون.
  7. وبذلك نكون قد انتهينا .. 🙂

تطبيقات أخري

الجدير ذكره فى هذا السياق أن هناك الكثير من التطبيقات التي تستخدم عبر الهواتف الذكي والشبيهة بتطبيق اليوم (تنتي) ومنها تطبيقات الترجمة من الصور ووتطبيق حل المعادلات الرياضية باستخدام كاميرا الهاتف وغيرها ..

خلاصة الكلام

انتهي شرح اليوم والذي كان عن هذا التطبيق والذي يوفر امكانية تشغيل صوت التلفاز على اندرويد وايفون وبكل سهولة فان كنت من الراغبيين في القيام بهذا الأمر اذهب وطبّق الطريقة السابقة عبر هاتفك الذكي واتستمتع بها .. ووقتا سعيدا أتمناه لك .. 🙂