للراغبين من أصحاب المشاريع الصغيرة الطموحين لتوسيع أعمالهم تدريجيا …. اليكم آخر الأخبار المتعلقة في هذا الشأن . حيث سنسلط الضوء اليوم على نظام عربي لإدارة الشركات على الإنترنت يدعى Toridge .

مع استخدامنا اليومي للتكنولوجيا تعددت أنشطة الشركات وتعددت أعمالها ومجالاتها . من هنا ظهرت الحاجة لأنواع جديدة لم نعهدها من قبل . فقد أصبح هناك حاجة لأنظمة تلبي احتياجات التواصل بين الموظفين والشركات بأشكالها الجديدة ومن هنا انبثقت فكرة النظام عربي Toridge لإدارة الشركات على الإنترنت وذلك من أجل إنشاء بيئة متكاملة لخدمة قطاع الأعمال وتسهيل التواصل بطريقة جديدة.

ويدعم نظام  توريدج شركة سعودية المنشأ تتوزع مهامها ومقرات أعمالها وفريقها مابين السعودية وتركيا . وتقوم فكرة  Toridge على أساس مختلف عن مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالأعمال مثل لينكدان أو حتى جوجل انتربرايز.

حيث يقوم توريدج على بناء شركة متكاملة على الانترنت، شركة بكل ماتحويه من موظفين وإداريين وعملاء واسلوب التواصل المباشر والسريع ومشاركة الملفات والاقتراحات ضمن بيئة موحدة بدون الحاجة لإستخدام تطبيقات خارجية أو البريد الإلكتروني.

ويكون لمدير الشركة صلاحيات خاصة تميزه عن صلاحيات الموظفين، فيمكن للمدير إضافة الموظفين وتحديد صلاحياتهم والتحكم الكامل والإطلاع على تفاصيل الأعمال والموظفين مثل في أي صفحة هم حالياً، ما المشروع الذي يعملون عليه، تاريخ الدخول والخروج للشركة بالاضافه للعديد من الميزات الاخرى.

ويتميز نظام  Toridge بأن التسجيل فيه مجاني ويدعم الشركات والأفراد العاملين بشكل حر ولايقيدك من حيث عدد الموظفين في كل شركة كما لاتحتاج لتحميل أي برامج لبدء استخدام النظام.

كما ويوفر الموقع تحكم كامل وتنظيم العمل في الشركه الواحد بما يحويه من مهام، تقارير، ملاحظات، دفتر العناوين وامكانية مشاركتها مع جميع مستخدمي توريدج. كما يتيح التواصل مع العملاء مباشرة أو ربطهم مع موظفين لإنجاز أعمالهم.

خدمة  Toridge تجعل لكل شركة  ملفا شخصيا وكأنه موقع الكتروني خاص بها يمكنها إضافة تفاصيل الخدمات التي تقدمها ومعرض أعمالها ويكون الملف الشخصي للشركة متاح لأي شخص أو شركة مسجلة ضمن النظام أو حتى إتاحته للعموم للاطلاع عليه ومن ثم يستطيع طلب اضافته والتواصل معه مباشرة.

هناك المزيد والمزيد من المزايا التي يمكن لمتابعينا من فئة أصحاب الأعمال والمشاريع يمكن استكشافها بنفسهم وبالطبع النظام يدعم اللغة العربية وعدة لغات اخرى وعما قريب سيتم اطلاق تطبيقات للهواتف الذكية وبالفعل إطلاقه الحالي في الفترة التجريبية أصبح هناك 60 شركة تعتمد عليه.

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجاب ورضا متابعينا الكرام والذي كان بعنوان Toridge نظام عربي لإدارة الشركات اونلاين قريبا على تطبيقات أندرويد ، والان دعونا نستعرض آرائكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم حول نظام Toridge أو عن موقع موبايلس سوفت بشكل عام . تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والهواتف على أمل اللقاء في موضوع آخر . دمتم بود ونتمنى لكم يوم سعيدا