The Cleaner لتحسين الاداءة وزيادة المساحة فى اندرويد

The Cleaner لتحسين الاداءة وزيادة المساحة فى اندرويد

أم المشاكل فى الهواتف الذكية هي المساحة والاداء عبر الهاتف الذكي فهذان الأمران بالاضافة الي شحن البطارية واستهلاكها الكبير هي من ضمن المشاكل التي يعاني منها الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية وخاصة مستخدمي هواتف اندرويد الخاصة بشركة قوقل google ,فحينما نستخدم الجهاز لوقت طويل عبر الانترنت ونقل الملفات يتُرك فى الجهاز ملفات مؤقتة تعمل على تقليص مساحة الجهاز وبالتالي التأثير على ادائه مع استمرار الوقت ولهذا علينا البحث عن طريقة تمكننا من التخلص من تلك المشكلة لتحسين أداء هاتف اندرويد وزيادة المساحة المقلصة فى الأصل فما هي الطريقة ؟

الفكرة

هي زيادة مساحة هاتف اندرويد وتحسين أدائه بحذف الملفات المؤقتة التي تثقل كاهل الجهاز وتعطل عمله بشكل مستمر .

زيادة مساحة وتحسين اداء اندرويد

شرح اليوم سيكون ان شاء الله عن الطريقة التي من خلالها سنتعرف كيف يمكن تحسين أداء جهاز اندرويد وزيادة مساحة الجهاز بحذف الملفات المؤقتة التي تأخذ من المساحة الكلية للذاكرة فى اندرويد ولهذا ان كنت من المهتمين فى هذا الأمر وتريد التعرف على الطريقة التي تتخلص فيها من تلك المشكلة لامانع من متابعة النقاط التي فى الأسفل ..

تطبيق The Cleaner
The Cleaner – Speed up & Clean

الحل يكمن فى هذا التطبيق The Cleaner والذي يطلق عليه الاسم The Cleaner “دا كلينر” والذي من خلال هذا التطبيق ستحسن اداء ومساحة جهاز اندرويد حيث يسمح هذا التطبيق للمستخدم تحسين أداء الجهاز وزيادة مساحة التخزين من خلال حذف الملفات المؤقتة وتحرير المساحة على اندرويد وهذا ما يوفره التطبيق ويسمح به .

خطوات العمل

اذهب الي تحميل التطبيق من خلال المتجر فى قوقل بلاي google play عبر الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق .
قم بتنزيل وتحميل التطبيق عبر الهاتف فى اندرويد بالضغط على زر install .
بعد تنزيل وتحميل التطبيق قم بتثبيته عبر هاتفك فى اندرويد .
بعد تثبيت التطبيق على اندرويد افتح التطبيق بالنقر على الايقونة لتبدأ فى استخدامه .
يوجد فى عبر التطبيق عدد من الادوات tools على شكل تبويبات يمكنك اختيار اداة التنظيف  clean لتبدأ فى تنظيف الجهاز فقم بالضغط على زر التنظيف لتبدأ بتنظيف الجهاز فى اندرويد من الملفات المؤقتة الأن  .
اضغط على زر دليت deleate لحذف الملفات التي تريد حذفها .
بعد الانتهاء من عملية التنظيف سيظهر لك الاداء قبل وبعد عملية التنظيف عن طريق المقارنة .
اذهب وقم بتنظيف جهازك الأن فى اندرويد .

نهاية الشرح

من خلال الشرح السابق تعرفنا على الطريقة التي من خلالها يمكنك حذف الملفات المؤقتة عن طريقة تطبيق The Cleaner والذي ومن خلال التطبيق دا كلينر يمكنك حذف تلك الملفات لتعمل على تحسين أداء الجهاز وزيادة مساحته التي تأذخ تلك الملفات المؤقتة من مساحته مما يؤثر سلبا على الاداء فى الجهاز على اندرويد .. فسارع الي تثبيث التطبيق عبر هاتفك فى اندرويد وحسّن من اداء وسرعة ومساحة جهازك الأن .. دمتم بخير 🙂