كيف أفك حجب المواقع المحظورة فى اندرويد

هل تتصفح الانترنت عبر هاتفك؟ هل تريد فك حظر المواقع المحجوبة فى اندرويد؟ كيف من الممكن أن افك حجب فك مواقع محجوبة فى الاندرويد؟ فك حجب مواقع اندرويد المحجوبة ؟
يعاني الكثير من البلدان العربية كسوريا وغيرها من حجب المواقع الالكتروني عبر ويندوز أو عبر الهواتف الذكية فعملية الحجب للمواقع كشبكات الانترنت الاجتماعية كالفيس بوك أو تويتر أو غيرها من الشبكات الاخري والتي يكون سبب الحجب للأسباب سياسية وهناك أسباب أخرى تتعلق بالمواقع الاباحية ولهذا سنتعرف اليوم على الطريقة لفك حجب تلك المواقع المحجوبة عبر الهاتف فى اندرويد فما هي الطريقة ؟

الفكرة

فك حجب المواقع الالكترونية المحجوبة أو المحظورة عبر الهاتف فى اندرويد لتتمكن من حجب تلك المواقع المحجوبة فى بلدك وبكل سهولة .

فك حجب المواقع المحجوبة فى اندرويد

شرح اليوم سنتعرف فيه ان شاء الله على الطريقة التي من خلالها سنتعرف كيف من الممكن أن نقوم بفك حجب المواقع المحجوبة او المحظورة بحيث يمكنك تصفح تلك المواقع التي هي محجوبة وتصفحها بكل سهولة وبدون أي مشاكل , فان كنت من البلدان التي فيها مواقع محجوبة أو شبكات اجتماعية محجبوة فيمكنك تتبع هذا الشرح لتتعرف على الطريقة التي يمكنك فيها التخلص وفك حجب تلك المواقع وتصفحها عبر هاتفك فى اندرويد .

تطبيق SumRando VPN

SumRando VPN لفك حجب المواقع المحظورة فى اندرويد  ؟ هذا التطبيق ( SumRando VPN) سم راندو فّي بي أن هو التطبيق الذي سيوفر لك امكانية تصفح المواقع المحجوبة فى بلدك فالتطبيق يتوفر على تقنية البروكسي والتي تساعدك على تصفح المواقع الالكترونية بطريقة غير مباشرة لتتمكن من فتح الموقع الالكتروني المحجوب وتصفحه فى اندرويد فما هي الطريقة  ؟

طريقة العمل

  • اذهب الي تحميل تطبيق  SumRando VPN عبر متجر اندرويد الخاص بتطبيقات قوقل فى قوقل بلاي google play عبر الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق الأن لهاتفك .
  • قم بتنزيل التطبيق وتحميله عبر الهاتف فى اندرويد بالضغط على زر install ومن ثم قم بتثبيت التطبيق على الهاتف .
  • بعد تنصيب التطبيق عبر الهاتف فى اندرويد سيطلب منك إنشاء حساب على التطبيق  حيث يتيح لك الحصول على 1 جيجابايت مجانا free للتصفح أما إذا كنت تريد حجم أكثر فعليك بالدفع .
  • قم بفتح التطبيق ومن ثم انسخ  رابط الموقع المحجوب وألصقه فى المكان المخصص عبر التطبيق ومن ثم اضغط على الزر connect وانتظر الي حين اتمام عملية الاتصال لتتمكن من تصفح الموقع عبر الهاتف الخاص بك فى اندرويد .

تطبيقات أخري لفك حجب المواقع

الجدير ذكره أن هناك الكثير من التطبيقات التي تقوم بنفس فكرة هذا التطبيق ولعل هذا التطبيق أفضلها فى هذا المجال والذي يمكنك استخدامه عبر هاتف اندرويد دون أي مشاكل فاذهب الي تحميل وتثبيت التطبيق عبر الهاتف فى اندرويد ومن ثم انسخ والصق رابط الموقع أو الشبكة المحظورة لتتمكن من تّصفح الموقع الالكتروني المحجوب.