اعلنت شركة سامسونج العالمية ومع بداية العام الجديد 2014 عن مجموعة من الهواتف الجديدة والحديثة والتي سوف تطلقها بالايام القليلة القادمة، ومن بين هذه الاجهزة الرائدة هاتف  Galaxy Note 3 Neo  وهو نسخة جديدة عن هاتف Galaxy Note 3 ، والذي سوف نتناول الحديث عنه بالتفصيل في  هذه المقالة من مواصفات ومميزات وكل ما يتعلق بالهاتف من معلومات والتي سوف تجدونها بين ايديكم .

المواصفات التي يحملها جهاز جالكسي نوت 3 نيو  Galaxy Note 3 Neo :-

  • الشاشة :-

يأتي هاتف Galaxy Note 3 Neo بشاشة من نوع Super AMOLED capacitive touchscreen ، مع حجم شاشة 5.55 بوصة \انش ، مع دقة عرض للشاشة تقدر ب 720*1280 بكسل ، وكثافة بكسل 256 بكسل ، مع خاصية دعم اللمس المتعدد .

  • مواصفات التصوير :-

يحمل هاتف Galaxy Note 3 Neo كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل ، وبدقة تصوير 3264*2448 بكسل ودقة تصوير مقاطع الفيديو [email protected] ، ويحمل فلاش من نوع LED مع خاصية الاوتوفوكس ، اما مواصفات الكاميرا الامامية تأتي بدقة 1.9 ميجا بكسل .

  • البطارية :-

تاتي بطارية هاتف Galaxy Note 3 Neo بقوة 3100 ميللي أمبير .

  • المعالج ونظام التشغيل الخاص به :-

نظام التشغيل أندرويد 4.3 جيللي بين ، مع معالج من نوع رباعي النواة 1.3 جيجا هيرتز وعالج ثاني من نوع ثنائى النواه 1.7 جيجا هيرتز .

  • سعة التخزين :-

يأتي هاتف Galaxy Note 3 Neo بذاكرة عشوائية تبلغ 2 جيجا بايت ، والذاكرة الداخلية تقدر ب 16 جيجا بايت ، بالاضافة لدعمه لبطاقة خارجية اضافية تصل الى 64 جيجا بايت .

  • مواصفات اخرى لهاتف Galaxy Note 3 Neo :-

-الالوان المتاحة اللون الاسود واللون الابيض .

-واي فاي 802.11.

– راديو اف ام .

– بلوتوث 4.0 .

– خاصيه الجى بى اس GBS .

– متصفح HTML5 .

صورة الهاتف الجديد لشركة سامسونج Galaxy Note 3 Neo :-

Galaxy Note 3 Neo

Galaxy Note 3 Neo

وفي الختام تابعونا لتجدوا ما هو جديد لكم من مقالات جديدة ومتنوعة في عالم الهواتف المحمولة عبر موقعنا موبايلي سوفت .