SmartSilence طريقة لوضع الصامت للهاتف الذكي تلقائيا على اندرويد

الهواتف الذكية تعد من الاشياء التي تصاحبنا فى قيامنا وترحالنا وفى كل مكان نقصده فى المحاضرات والاجتماعات أو الندوات أو غيرها من التجمعات الفردية أو الجماعية , وفى حال حضورك لمحاضرة أو القائك لمحاضرة أو حضورة اجتماع عمل فمن غير المحبذ أن يصدر هاتفك صوتا ولاننسي أن هذا الامر ضروري فى وقت الصلاة فى الجوامع فمن الجميل ان نقوم بعمل سايلنت للهاتف الذى نحمله حتي نكون بين يد الله بدون أي منبهات أو معيقات تشتت الانتباه .
والانسان ينسي بطبعه ولهذا ولانك تنسي أتينا لك بطريقة تتمكن من خلالها من جدولة المواعيد من اجتماعات وندوات وحتي فى الصلوات والتي من خلالها يمكنك ان تأمر هاتفك بعمل سايلنت صامت بدلا من قيامك أنت بهذا الأمر يدويا فما هي الطريقة ؟

الفكرة

فكرة هذا الشرح وببساطة هو انك وبما انك تنسي سنقوم بتعليمك كيف تضع جدولة لمواعيدك التي لا تريد أن تتلقي فيها أي نوع من الرنات او النغمات والاتصالات التي قد تحرجك .

وضع الهاتف صامت تلقائيا
Automatically set up a silent phone

شرح اليوم هو عن الطريقة التي من خلالها يمكنن وضع الصامت للهاتف الذكي الذى نملكه فى اندرويد لوضع وضعية الصامات تلقائيا بدون اي تدخل منك وبكل سهولة .. فكن هناك لتتعرف على الطريقة ..!

تطبيق SmartSilence
SmartSilence: Silent Scheduler

الحل للمشكلة التي فى الاعلي هي بهذا التطبيق الرائع والذى من خلالها حيث يمكنك القيام بعلمل جدولة لمواعيدك عبر هذا التطبيق SmartSilence سمارت سيانلس حسب جدول زمني أنت تنشأه وهذا يوفر عليك الكثير من العناء فى القيام بعمل صامت لهاتفك ان كنت فى مكان لا يسمح باصدار رنين وفى وقت محدد تكون أنت فيه كالاجتماعات والندوات والصلوات وغيرها من الاشياء .. أليس هذا رائعا 🙂 ”

طريقة العمل

  • اذهب الي تحميل تطبيق SmartSilence من خلال متجر قوقل بلاي google play عبر الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق عبر هاتفك فى اندرويد .
  • قم بالنقر على زر install لتبدأ فى تنزيل وتحميل التطبيق عبر هاتفك فى الاندرويد .
  • قم بتثبيت التطبيق عبر الهاتف فى اندرويد بالطريقة العادية وانتظر الي حين الانتهاء من عملية التثبيت .
  • بعد تثبيت التطبيق قم بالنقر على ايقونة التطبيق لتبدأ فى جدولة مواعيدك الهامة والتي تريد فيها الجوال فى وضعية الصامت .
  • قم بالنقر على أيقونة + لتختار انشاء حدث اسبوعي او يومى او شهري حسب الاعمال التي تقوم فيها أنت بالعادة فى اليوم أو الاسبوع أو الشهر لجدولة الاعمال التي تريد فيها الجوال صامت .
  • قم بالجدولة الان وحدد التاريخ والوقت من خلال التطبيق .
  • يتوفر على التطبيق امكانية تسمية الحدث من الاحداث التي تريد جدولتها حتي تميزه عن احداث أخري هامة ومن ثم اضافة اليوم والتاريخ والساعة .

فى نهاية الشرح

شرح اليوم هو عن تطبيق يمكنك من خلالها وضع الهاتف الذكي الخاص بك فى وضعية الصامت حسب الجدول الزمني الذي تقوم أنت بانشائه بشكل يدوي ومن ثم يقوم الهاتف بوضع نفسه صامت تلقائيا فى التاريخ واليوم والساعة التي تحددها حسب اجتماعاتك وصلواتك وندواتك بالاضافة الي مواعيدك الهامة الاخري , فالتطبيق وبكل بساطة يقوم بعدم احراجك لو كنت فى اجتماع بساعة محددة ونسيت وضع الهاتف صامت فالتطبيق يقوم بهذا الامر نيابة عنك وبكل سهولة .