Self Timer أفضل تطبيق لصور احترافية على ايفون وايباد

تطبيقات الصور والتصوير كثيرة فهناك الكثير من التطبيقات التي نقوم باستخدامها عبر الهاتف الذكية سواء فى ايفون او اندرويد وايباد ونقوم من خلالها بالكثير من الأعمال الاحترافية لاخراج صور رائعة , ومن بين المشاكل التي لها علاقة بالتصوير هو أننا حينما نريد القيام بالتصوير نكون بحاجة الي شخص ليقوم بالضغط على أيقونة التصوير لإلتقاط الصورة وتلك هي هي موضوع شرحنا اليوم حيث سنتعرف على طريقة نقوم فيها بالتصوير والحصول على صور احترافية على كل من ايباد وايفون فتتبع معي النقاط التالية  🙂

الفكرة

التعرف على الطريقة التي من خلالها يمكننا التصوير بصور احترافية من خلال تطبيق Self Timer فما هو هذا التطبيق وكيف يمكننا الحصول عليه ؟

تطبيقات التصوير فى ايفون وايباد
Imaging applications in the iPhone and iPad

شرح اليوم سيكون عن تطبيق من التطبيقات الكثيرة التي نقوم من خلالها بالتصوير من خلالها فالتطبيق به الكثير من المميزات ويطلق عليه الاسم سلف تايمر Self Timer تتبع معي عزيزي الزائر هذا الشرح لتحمل هذا التطبيق وتتعرف على مميزاته الرائعة ؟!

تطبيق Self Timer

تطبيق رائع من التطبيقات المتخصصة فى التصوير فمن يعاني من مشكلة الحاجة الي شخص ليقوم بالتقاط الصورة فهذا التطبيق هو الحل من خلال ما يوفره من مؤقت ذاتي كباقي تطبيقات الهواتف الذكية الأخري ولكن يزيد على هذا التطبيق مميزات اضافية رائعة فما هي ؟

Self Timer allows you to delay the shutter release, giving you time between pushing the button and taking the actual

مميزات تطبيق Self Timer

هناك بعضا من المميزات فى هذا التطبيق وهي كالتالي :

  • يتوفر عليه وقت ضغط زر التصوير والتصوير الفعلي للصورة.
  • يمكنك من خلال التطبيق التحكم فى الفلاش وذلك بتشغيل الفلاش واطفائه .
  • يمكنك من خلاله اختيار عدد الصور التي تريد التقاطها .
  • يدعم التطبيق امكانية استخدام الكاميرا الأمامية التي تستخدم عادة فى السيلفي .
  • وأخيرا يتوفر على التطبيق ميزة التركيز قبل التصوير وغيرها من المميزات الأخري .
  • الجدير ذكره أن التطبيق سعره 0.99 دولار وهذا مبلغ قليل بالنسبة لامكانيات التطبيق الرائعة والتي قد تفيدك فى حال كنت من مدمنى التصوير والصور عبر الهواتف الذكية .

تحميل تطبيق سلف تايمر

يمكنك الحصول على التطبيق وتحميله من خلال المتجر أيتونز من خلال الذهاب الي الرابط فاضغط هنا لتحميل تطبيق سلف تايمر عبر هاتفك فى اندرويد وجهاز أيباد أيضا  .

توافقية التطبيق

التطبيق متوافق مع أجهزة ios  كايفون وايباد وايبود ويجب أن هاتفك او جهازم يعمل على  ios5  وما فوق كشرط لتتمكن من استخدام التطبيق على الهاتف أو الجهاز فاذهب الي تنزيل وتحميل وتثبيت التطبيق وابدء فى الحصول على الصور الاحترافية من خلال ما يوفره التطبيق من مميزات رائعة يمكنك الاستفادة منها ومن غيرها من المميزات ..  دمتم بخير وتحياتي من موقع موبلي سوفت لكل جديد فى عالم التطبيقات والشروحات التقنية .