العديد من تطبيقات تشغيل مقاطع الفيديو تكون مدعومة من تلك المواقع أو الخدمات التي تزودها بالفيديوهات . اليوم نستعرض لكم بتطبيق جديد يدعم مختلف أنظمة التشغيل الهواتف الذكية وعلى رأسها النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد لنضع بين أيديكم تطبيق يتيح لكم تصفح ومشاهدة أي مقطع فيديو من أي تطبيق او خدمة بدلا من التنقل بين تلك التطبيقات . اليوم نقدم لكم تطبيق ProVideo 1.0.1 لتشغيل مقاطع الفيديو سواء من اليوتيوب أو دايلي موشن ” Daily Motion ”  أو فيمو …الخ


يعتبر تطبيق 1.0.1 ProVideo من أكبر بوابات مشاهدة وتشغيل مقاطع الفيديو من أي خدمة كانت ، حيث يتيح 1.0.1 ProVideo لجميع مستخدميه إنشاء قوائم التشغيل من أجل  إضافة مقاطع الفيديو على اختلافها من لدى خدمات ومواقع الشهيرة المزودة بمقاطع الفيديو على تنوعها . ومن سمات 1.0.1 ProVideo أيضا  أنه يتيح للمستخدم امكانية تزويده بتجربة شخصية لكي يتم يعرض الفيديو بلغات عدة قد تصل إلى 11 لغة بما فيها العربية.

مازال  1.0.1 ProVideo قيد الانشاء والتطوير ، حيث حتى الان لا زال يدعم مقاطع الفيديو المدعومة من قبل التطبيق الشهير Youtube ، الأمر الذي  يمكن المستخدم من  إنشاء عدة تصنيفات لقنوات الفيديو للإشتراك فيها ومتابعتها لاحقا . كما ويعرض 1.0.1 ProVideo أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة ومشاركة وتفاعلاً حسب الدولة التي ينتمي إليها المستخدم والتي قد تصل إلى 40 دولة وأكثر، إضافة إلى امكانية مشاركتها المقاطع على الشبكات الاجتماعية مع خلال الضغط على خاصية deep linking لفتح الفيديو عبر التطبيق .

كما وتتوفر مزايا أخرى لا بد من وجودها ولا يمكن الإستغناء عنها مثل محرك البحث مع وضع فلاتر محددة تقلص من حجم النتائج وصولا إلى نتائج أفضل كما ويمكن إجراء عمليات البحث في عدة خدمات معاً وفي نفس الوقت إضافة إلىالعديد من المزايا التي ندعها لكم لاستكشافها.

الجدير بالذكر أن شركة ProfIT المصرية المنتجة لتطبيق 1.0.1 ProVideo كانت قد أتاحت نسختين من تطبيقها ، الأولى مجانية لكن ينقصها عدة مزايا مثل فرز نتائج البحث ومزايا قوائم التشغيل لهواتف الأندرويد والأيفون والثانية  مدفوعة ليتمتع المستخدم بجميع المزايا وهي متوفرة أيضا لهواتف الأندرويد والأيفون .

الى هنا وصلنا لنهاية موضوع فقرتنا لهذا اليوم والتي كانت بعنوان حصريا ، 1.0.1 ProVideo للأندرويد لتشغيل جميع مقاطع الفيديو ، والان احصلوا  على نسختكم المجانية من هذا التطبيق وتمتعوا بكافة مميزاته وادواته وذلك بتحميلكم من خلال الرابط ادناه ، وفي الختام تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد ومميز دائما وابدا لكم وذلك من خلال وعبر موقعنا المميز موبايلي سوفت . بانتظار تعليقاتكم وأراءكم التي نرحب بها دوما .

.

الإصدار : 1.0.1
‫الترخيص : مجاني‬
‫الحجم : 4.0 ميجابايت

تحميل تطبيق 1.0.1 ProVideo