من المعروف أن باي بال PayPal  هو واحد من العديد من الخدمات المتخصصة في نقل الأموال عن طريق الإنترنت من طرف لطرف آخر و يتم استخدامها بشكل رئيسي للتسوق الإلكتروني و الشراء الآمن عن طريق الإنترنت.

إن باي بال PayPal بي بال ليس مجرد وسيلة لدفع فقط بل إنه أيضا وسيلة إيداع, الأمر الذي فتح المجال واسعاً لانتقال الأموال من فرد لفرد عن طريق الانترنت, حيث كان في السابق يقتصر الأمر على الشركات بحيث تكون اي  شركة لديها سجلات و إثباتات حتى تستطيع استقبال الأموال عن طريق الانترنت. ويجدر الإشارة إلى أن خدمة الإيداع ما زالت غير متوفرة في معظم الدول العربية ولكنها بلا شك قادمة.  بي بال شانه شأن غير من البنوك الالكترونية يقوم بخصم  رسوم على عمليات نقل الأموال إلا أنها رسوم بسيطة بالمقارنة مع العديد من البنوك ذات السيط . الأمر الذي جعل العديد من المستخدمين حول العالم يعتمدون عليه في تعاملاتهم المالية .

وفي الآونة الأخيرة أعلن المسؤولون عن بنك عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق باي بال 5.10.1 PayPal ليدعم كل من النظام الشهير العالمي لتشغيل الهواتف المفتوحة المصدر أندرويد إضافة إلى نظام تشغيل ios .

يتميز التـحديث الجديد 5.10.1 PayPal بدعمه للغة العربية لمستخدمي اليمن وتونس ومصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والأردن وعُمان والمغرب والجزائر. مما سيسّهل على المستخدمين العرب سرعة تدوال تحركات أموالهم من وإلى تلك الدول . كما جاء تطبيق 5.10.1 PayPal بميزة جديدة ألا وهي بطاقات الهدايا ضمن محفظة باى بال، حيث يمكن للمستخدم إضافة بطاقات الهدايا عبر فتح المحفظة والضغط على زر “+” ثم اختيار بطاقة الهدايا التي ترضي ذوقه .

الى هنا وصلنا لنهاية موضوع فقرتنا لهذا اليوم والتي كانت بعنوان تطبيق 5.10.1 PayPal للأندرويد في آخر اصدارته باللغة العربية ، والان احصلوا  على نسختكم المجانية من هذا التطبيق وتمتعوا بكافة مميزاته وادواته وذلك بتحميلكم من خلال الرابط ادناه ، وفي الختام تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد ومميز دائما وابدا لكم وذلك من خلال وعبر موقعنا المميز موبايلي سوفت . بانتظار تعليقاتكم وأراءكم التي نرحب بها دوما .

.

الإصدار : 5.10.1
‫الترخيص : مجاني‬
‫الحجم : 18 ميجابايت

تحميل تطبيق 5.10.1 PayPal