شرح و تحميل لعبة Pastry Paradise على ايفون واندرويد

كثيرة هي الالعاب التي نقوم بلعبها عبر الهواتف الذكية وتخلتف تلك الالعاب من حيث القوة والسهولة فهناك العاب رائعة وتستحق اللعب وهناك العاب لاتذكر , وهناك الكثير من الالعاب عبر ايفون واندرويد رائعة منها ما هو قديم واخر جديدمثل اللعبة التي بين ايدينا اليوم وهي لعبة  “باستري بردايس” Pastry Paradise أو لعبة المطابقة الثلاثية المجانية وهي من الالعاب الرائعة فكيف يمكنني الحصول على تلك اللعبة ؟

الفكرة

شرح وتحميل لعبة Pastry Paradise باستري بردايس عبر ايفون واندرويد

لعبة Pastry Paradise

لعبة من الالعاب الرائعة وهي لعبة Pastry Paradise هي موضوع شرحنا اليوم فى هذا الموضوع وهي تنتمي إلى فئة ألعاب ألغاز المطابقات الثلاثية مع أبعاد جديدة بحيث يمكن للمستخدم استبدال الفطائر بشكل مائل وتحديات بين الطباخين والخ من أشياء فيها منافسة وتشويق عبر تلك اللعبة التي تعلب فى اندرويد وايفون واللعبة تدور احداثها بين قصة هانا ومعركتها مع السيد موالو الشرير لإيقاف إفساد العالم بحلوى الكاسترد المعلبة وكعكات الشوكولاتة الرخيصة.

تحميل اللعبة وتركيبها

  • اذهب الي تحميل اللعبة Pastry Paradise عبر الهاتف فى ايفون واندرويد من خلال الضغط على الراوبط التالية..
    قم بالنقر على الرابط هنا لتذهب الي تخميل اللعبة Pastry Paradise عبر المتجر لقوقل بلاي google play.
    قم بالضغط على الرابط لتحميل اللعبة من خلال متجر ايتونز الأب ستور من أبل عبر الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل اللعبة على ايفونOpen iTunes to buy and download apps.
  • بعد تحميل وتنزيل اللعبة قم بتسطيبها عبر الهاتف سواء فى ايفون واندرويد لتبدأ فى لعبها .
  • اللعبة عبارة عن ترتيب الرموز بشكل أفقي أو عمودي من خلال الفطريات بحيث يمكن للمستخدم استبدال الفطائر بشكل مائل وتحديات بين الطباخين.
  • تحدي والعب واستمتع .

نهاية الشرح

شرح اليوم كان عن لعبة من العاب المطابقة الثلاثية المجانية free وهي لعبة باستري بردايس وهي من الألعاب العربية التي يمكنك لعبها والاستمتاع بوقتك بها عبر ايفون واندرويد من خلال الرابط التي وضعناها فى الاعلي عبر نقاط التحميل التركيب , فاذهب الي تحميل اللعبة وابدأ التشويق والترتيب لتحصل على أعلي النقاط واهزم الشرير(موالو) وعش حيارة المغامرة والتحدي .!