تحميل تطبيق(Nokia HERE) من متجر Google Play

التطبيقات كثيرة عبر الهواتف الذكية ولعل أهم التطبيقات الخدماتية التي تستخدم فى مجال الخرائط هو خرائط قوقل google  بالاضافة خرائط نوكيا عبر تطبيقها المعروف باسم (نوكيا هير) Nokia HERE فاليوم قامت نوكيا بتوفير هذا التطبيق للتحميل عبر المتجر في قوقل بلاي (Google Play) حيث أصبح بامكان مستخدمي هواتف اندرويد الحصول وتحميل التطبيق عبر هواتفهم من خلال المتجر فى قوقل بلاي !! فكيف يمكننا الحصول على التطبيق عبر هاتف اندرويد؟ لتتعرف على هذا الأمر وأكثر تتبع معي لطفا النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل  فكن هناك 🙂

الفكرة

تحميل تطبيق نوكيا هير Nokia HERE من خلال المتجر قوقل بلاي Google Play وبكل سهولة بعد أن وفرته نوكيا nokia لمستخدمي اندرويد فكيف ذلك ؟

نوكيا هير على قوقل بلاي

شرح اليوم سيكون ان شاء الله عن تحميل تطبيق نوكيا هير (Nokia HERE) من متجر جوجل بلاي الخاص بقوقل وبمستخدمي هواتف اندرويد ,ففي السابق كان تطبيق نوكيا هير متاحا فقط كملف مستقل يجري تنزيله من موقع الخدمة ,أما اليوم فقد أصبح مستخدمون هاتف اندرويد تحميل التطبيق من خلال المتجر نفسه دون أي مشاكل فالتطبيق ما زال تجريبيا (HERE Beta) وأصبح متاحا لكافة مستخدمي أندرويد حول العالم رسميا عبر متجر غوغل بلاي.

Here’s to finding your way no matter where you are. Here’s to embracing the world around you and daring to explore new places without fear of getting lost.

تحميل ومميزات التطبيق

  • اذهب الي تحميل تطبيق (نوكيا هير) من خلال المتجر الخاص بتطبيقات قوقل (قوقل بلاي) من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل تطبيق الخرائط نوكيا هير .
  • قم بالضغط على الزر install  لتبدأ فى تحميل وتنزيل التطبيق عبر هاتفك فى اندرويد .
  • افتح التطبيق وابدأ فى البحث عن الأماكن والمطاعم عبر التطبيق .
  • التطبيق يغطي 118 بلدا حول العالم والمزيد فى المستقبل.
  • التطبيق مفيد لمن يسافرون كثيرا .
  • يساعد التطبيق على البحث والملاحة والحصول على الاتجاهات  دون الحاجة إلى توفر اتصال بالإنترنت وبكل سهولة .
  • امكانية حفط الخرائط على الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي لتعمل بدون إنترنت بغض النظر عن الموقع.

تطبيق هير نوكيا على ايفون

الجدير ذكره أن التطبيق (نوكيا هير ) سيتوفر قريبا لمستخدمي هواتف ايفون ios ومن المتوقع أن يكون الموعد مطلع العام 2015 , فقد وفرت نوكيا هير سابقا هذا التطبيق حصرا لهاتف سامسونج جالاكسي وها هي توفره للاندرويد عبر المتجر قوقل بلاي  وقريبا على هواتف ايفون الخاصة بشركة أبل فما عليك الا الانتظار , وان كنت من مستخدمي اندرويد اذهب وسارع بتحميل التطبيق على هاتفك وابدأ فى استخدام خرائط نوكيا عبر هاتف الأندرويد . . دمتم بخير وتحياتي من موقع موبلي سوفت لكل التطبيقات والشروحات التقنية  . 🙂