اليوم نسلط الضوء على واحد من التطبيقات الذي أصدرته شركة HTC العالمية ذات السيط الواسع في إنتاج هواتف الجيل الثالث والحواسيب اللوحية والأجهزة الذكية . حيث أصدرت مؤخرا تطبيقا خاصا (بشكل مبدئي) يستعرض الصور الخاصة ألا وهو 8.25.788646 HTC Gallery ” معرض إتش تي سي للصور .

images

حيث أصدرت شركة إتش تي سي تحديثًا هامًا لتطبيق معرض الصور الخاص بها HTC Gallery عبر متجر جوجل بلاي بشكل مجاني والذي يضم  العديد من الميزايا  المتنوعة ، لعل أبرزها إمكانية مستخدمي HTC من مُشاهدة صورهم المخزنة على حساباتهم السحابية الخاصّة بالمُستخدم.

وكانت شركة إتش تي سي قد صرحت في وقت سابق أن تطبيق 8.25.788646 HTC Gallery يُتيح للمُستخدم امكانية ربط حسابه على الفيس بوك ودروب بوكس وفليكر وغوغل درايف بالتطبيق لكي يتمكّن التطبيق بعدها من إستحضار  صور المُستخدم المتوفرة على تلك الخدمات المذكورة سابقا مع امكانية تصفّحها بشكل لا يستحوذ على أي مساحة تخزينية على بطاقة الهاتف الذكي. ويعمل التطبيق 8.25.788646 HTC Gallery  على عرض الصوّر بحجم أصغر ما يكون . فضلا عن اتاحة الخيار  للمُستخدم بتحميل الحجم الكامل للصور أو الفيديو في أي وقت. وكانت الشركة قد أكدت على نقطة مهمة متعلقة بهذه الميزة الا وهي عدم امكانيتها ضمن التطبيق رفع أي من صور المُستخدم إلى شبكاته الاجتماعية.

إضافة إلى ما تم ذكره من مميزات إلا أن هناك المزيد من الاضافات من ضمنها وجود مُحرر جديد للصور ألا وهو  Face Fusion حيث يقوم هذا المحرر على دمج صورتين لوجهين من على هاتف المستخدم وذلك لإخراج صورة واحدة تتضمن وجهًا جديدًا فيه ملامح كلا الوجهين .

فضلا عن كثير من الخصائص والسمات مثل إضافة الوسوم إلى الصور والبحث عن الصور بحسب الوسوم، وغيرها العديد من التحسينات الأخرى.

ولا بد من أن ننوه متابعينا الكرام أن تطبيق HTC Gallery متوفّر فقط لمجموعة  هواتف HTC، كما أن ميزة إستحضار الصور من الخدمات السحابية محصور فقط ببعض البلدان بحسب ما نوّهت الشركة.

وعلى صعيد متصل أعلنت شركة HTC في وقت سابق من هذا العام عن هاتفها الجديد القادم Desire 620 متوسط المواصفات، وذلك بعد تسريبات تم الإعلان عنها من قبل بشكل محدود .

ويحمل الهاتف Desire 620  شاشة بقياس 5 إنش بدقة 720p ومعالج رباعي النواة بتردد 1.3 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 401 وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجاب ورضا متابعينا الكرام والذي كان بعنوان تطبيق HTC Gallery حصريا لهواتف HTC لإستعراض الصور ، والان دعونا نستعرض آرائكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم حول تطبيق HTC Gallery أو عن موقع موبايلي سوفت بشكل عام . تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والهواتف على أمل اللقاء في موضوع آخر . دمتم بود ونتمنى لكم يوم سعيدا

الإصدار : 8.25.788646
‫   الترخيص : مجاني‬
‫    الحجم : 43 ميجابايت‬

 

 تطبيق HTC Gallery