المواصفات الكاملة لهاتف HTC Desire 210 dual sim ، بعد غياب شركة اتش تي سي على ساحة المنافسة في الهواتف الذكية لمدة شهرين الان عادت لنا بطرح هاتفها الجديد والذي يحمل اسم HTC Desire 210 dual sim ، وقد سبق للشركة قبل الاعلان عن هذا الهاتف الاعلان عن هاتفها المنتظر HTC One M8 والذي نشرنا لكم مواصفاته الكاملة عبر هذه التدوينة ، وايضا اعلنت ذات الشركة عن هاتف 616 HTC Desire والذي ايضا قد نشرنا لكم مواصفاته الكاملة عبر هذه التدوينة ، وموضوعنا اليوم يتناول الهاتف الجديد HTC Desire 210 dual sim بحيث نعرض لكم في هذه المقالة كل ما يتعلق بالهاتف من مواصفات ومميزات وعيوب ان وجدت ..

المواصفات الكاملة لهاتف HTC Desire 210 dual sim

المواصفات الكاملة لهاتف HTC Desire 210 dual sim

المواصفات الكاملة لهاتف HTC Desire 210 dual sim

  • أبعاد الهاتف ووزنه :-

الطول 125.7 ملم ، وعرض 65 ملم ، وسمك 10.5 ملم ، اما وزنه فيقدر ب 130 جرام .

  • نظام التشغيل والمعالج :-

يأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد ، نسخة جيلي بين ، اصدار 4.2.2 ، اما المعالج فهو من نوع Mediatek MT6572M، ويأتي بقوة 1 جيجا هيرتز، وهو معالج ثنائي النواة .

  • الشاشة وخصائصها :-

تأتي شاشة الهاتف من نوع TFT ، وبدقة 480 × 800 بكسل ، وحجمها 4.0 بوصة ، وتدعم ميزة اللمس المتعدد ، وتدعم ايضا أكثر من 16 مليون لون .

  • سعة التخزين والذاكرة العشوائية :-

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 512 جيجا بايت ، اما بخصوص سعة التخزين الداخلية تأتي بسعة 4 جيجا بايت ، مع دعمه لذاكرة اضافية تصل الى 32 جيجا بايت .

  • الكاميرا وخصائص التصوير :-

يمتاز الهاتف بكاميرا اساسية بقوة 5 ميجا بكسل مع دقة 2592 × 1944 بكسل ، ويدعم تصوير فيديو بالاضافة الى وجود كاميرا امامية بجودة VGA .

  • البطارية :-

البطارية من نوع ليثيوم ايون سعتها 1300 مللي امبير بالساعة .

  • مواصفات اخري :-

– الالوان المتاحة اسود ، ابيض ، اورنج فقط .
– يدعم خاصية البلوتوث .
– يدعم خاصية الواي فاي .
– يدعم جافا .
– يدعم راديو اف ام .
– يدعم شريحتي اتصال .

  • سعر HTC Desire 210 dual sim :-

اسعار الهاتف غير متوفرة الان تابعونا لتتعرفوا على اسعار الهاتف قبل الجميع .

  • صورة HTC Desire 210 dual sim :-
HTC Desire 210 dual sim

HTC Desire 210 dual sim

المواصفات الكاملة لهاتف HTC Desire 210 dual sim ، كان هذا موضوع مقالتنا لليوم ، لمشاهدة المقالة السابقة توجه الى هذه التدوينة ، وفي الختام تابعونا لتجدوا ما هو جديد في عالم الهواتف الذكية ولا تنسوا متابعتنا لمعرفة سعر الهاتف في البلدان العربية وذلك من خلال وعبر موقعنا موبايلي سوفت .