أطلقت شركة “نيمبز” Nimbuzz  تطبيقا جديدا في فضاء تطبيقات الهواتف لكي لتأدية وظائف متعلقة على رأسها لإدارة المكالمات الهاتفية

وكان التطبيق الجديد الحامل لإسم Holaa الذي أطلق مؤخرا تحت رقم 1.6.0  يدعم منصات تشغيل متعددة وعلى رأسها نظام تشغيل المفتوح المصدر الهالمي أندرويد .

وصرحت الشركة المنتجة لبرنامج 1.6.0  Holaa  أنه يتمتع بخصائص فريدة في مقدمتها تحديد اسم المتصل وعرض صورته وموقعه الجغرافي خلال إجراء المكالمات الحية الواردة. كما يتيح التطبيق حجب المكالمات المجهولة الهوية و المزعجة، وغيرها من جهات الإتصال الغير مرغوب فيها .

وبالرغم من أن الخصائص التي تم ذكرها ليست بالجديدة ، حيث يوفر تطبيق Trucaller الرائد في ادارة الهواتف الذكية ومكالماتها تلك المزايا وأكثر ، إلا أن تطبيق 1.6.0  Holaa يتميز بحسب آخر انطباعات المستخدمين حول العالم بواجهة بسيطة وسلسلة إضافة إلى أن البرنامج ذاته ليس معقدا بخلاف التطبيقات والبرامج الأخرى .

ويعد الكشف عن هذا التطبيق الجديد في ادارة جهات اتصال ومكالمات المستخدم ، فإن 1.6.0  Holaa يتميز بأنه  أول انتاج تقني من  شركة “نيمبز” التي استحوذت عليها كبرى شركات الاتصالات الدولية  “نيو كول تليكوم” New Call Telecom .

ويقوم البرنامج على تصنيف جهات الاتصال ضمن بطاقات تحمل الوان شعار التطبيق وهي الابيض والاخضر بحيث تحتوي تلك البطاقات على اسم وصورة والبريد الالكتروني للجهة الاتصال كما وتسمح 1.6.0  Holaa  للمستخدمين بالبحث عن أسماء الأشخاص باستخدام أرقام هواتفهم، وترسل إشعارا للمستخدم المسجل إذا كان المتصل مصنفا كمتطفل من جانب المستخدمين الآخرين لمنصة “هولا”.

كما ويعمل التطبيق على  مزامنة حسابات فيسبوك وجوجل الخاصة بجهات الاتصال ، كما وتعرض أحدث الصور المتاحة عن الأسماء المضافة. الجدير بالذكر أن تطبيق 1.6.0  Holaa يوفر تحديثات أولا بأول للأسماء المسجلة في قوائم الاتصال.

وتتوافر منصة “هولا” بعدة  لغات من بينها الإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والعربية، والفارسية، والبرتغالية، كما وستتوفر قريبا نسخة جديدة من المنصة لأجهزة آبل وللأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون.

الى هنا وصلنا لنهاية موضوع فقرتنا لهذا اليوم والتي كانت بعنوان حصريا ، 1.6.0  Holaa للأندرويد لإدارة مكالماتك، والان احصلوا  على نسختكم المجانية من هذا التطبيق وتمتعوا بكافة مميزاته وادواته وذلك بتحميلكم من خلال الرابط ادناه ، وفي الختام تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد ومميز دائما وابدا لكم وذلك من خلال وعبر موقعنا المميز موبايلي سوفت . بانتظار تعليقاتكم وأراءكم التي نرحب بها دوما .

.

الإصدار : 1.6.0
‫الترخيص : مجاني‬
‫الحجم : 4.2 ميجابايت

تحميل تطبيق 1.6.0 Holaa