gulf cup 22 لمتابعة أخبار وفعاليات بطولة كأس الخليج فى ايفون واندرويد

الهواتف الذكية من الاشياء التي أصبحت  مصدر كل ما نريد ان نقوم به من اعمال ومتابعة وغيرها من الاشياء الاخري التي تعود بالنفع على المستخدم , فالرياضة هي من الامور التي يمكن للمستخدم تسخير تطبيقاتها للاطلاع على جديد الاخبار الرياضية الدولية منها والاقليمية وحتي المحلية فهناك الكثير من التطبيقات التي توفر هذا الامر , وبما أن بطولة كأس الخليج 22 انطلق فقد أرتأينا أن نوفر لك طريقة لمتابعة أحداث ونتائج وفعاليات هذا الحدث عبر هاتفك الذكي وذلك على كل من اندرويد وايفون  فما هي الطريقة ؟

بطولة كأس الخليج 22

انطلقت فعاليات بطولة كأس الخليج  “gulf cup 22” 22 “دورة كأس الخليج الثانية والعشرين” وهناك الكثير من المصادر التي توفر لك متابعة أحداث وفعاليات هذا الحديث من خلال الهاتف الذكي الا أنه لا غني عن الطريقة التي بين ايدينا والتي يوفرها تطبيق يمكنك استخدامه عبر الهاتف فى ايفون ios  واندرويد فما هو هذا التطبيق ؟ وكيف يمكننا الحصول عليه وتثبيته ؟

تطبيق gulfcup22 لايفون واندرويد

“gulfcup22 لمتابعة أخبار وفعاليات بطولة كأس الخليج فى ايفون واندرويد “ هذا التطبيق والذي يطلق عليه الاسم gulfcup22 “قولف كب 22 ” فمن خلال التطبيق gulfcup22 يمكنك الحصول على فعاليات واخبار وأحداث هذا الحدث الكروي الخاص بمنطقة الخليج والذى يتنافس فيه ثمانية منتخبات , فالتطبيق يوفر وبشكل فوري ومباشرة أحداث المباريات فى تلك البطولة الخليجية .

طريقة العمل

اذهب الي تحميل التطبيق gulfcup22 من خلال كل من متجري قوقل بلاي google play ومتجر الخاص بأبل الايتونز فاضغط هنا لتحميله على اندرويد واضغط هنا لتحميل التطبيق عبر الايفون  ios .
قم بتثبيت التطبيق عبر الهاتف فى اندرويد أو ايفون حسب الهاتف الخاص بك .
بعد تثبيت التطبيق يمكنك الحصول على جميع الفعاليات والاخبار والاحداث الخاصة بدورة كأس الخليج الثانية والعشرين مباشرة وبشكل فوري عبر توفر الانترنت الواي فاي عبر هاتفك  .
فى التطبيق تظهر الأقسام على شكل تبويبات في أسفل الشاشة يمكنك الاختيار بين تلك الاقسام والتبيويبات لتختار الفرق المشاركة فى هذا الحدث الكروي الخليجي.
يتوفر على التطبيق أيضا المجموعات والاحصائيات الخاصة بالمباراة وغيرها الكثير من الاشياء التي يوفرها التطبيق .

محتوي التطبيق

يحتوي التطبيق على الكثير من الاشياء التي يمكنك الحصول عليها ونقلا عن متجر قوقل بلاي يمكنك الاطلاع على محتوي هذا التطبيق وهي كالتالي :

  • جميع اخبار ومستجدات البطولة
  • جدول المباريات
  •  المجموعات وترتيب الفرق
  • احصائيات عن البطولة
  • سجل الهدافين
  •  تغطية مباشرة للمباريات وجميع أحداثها
  •  صفحة المنتخبات
  •  صفحة اللاعبين

نهاية الشرح

شرح اليوم عو تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على الاخبار الرياضية بشكل مباشرة والخاصة بفعاليات كأس الخليج 22 فان كنت من الباحثين عن الطريقة للحصول على تلك النتائج والاحصائيات الخاصة بهذا الحدث الكروي الخليجي 22 يمكنك تحميل التطبيق عبر هاتفك فى اندرويد أو أيفون والاستمتاع ومتابعة جديد المباريات الجارية فى الوقت الحالي . ووقتا ممتعا 🙂