Gif Maker edit لتحويل مقاطع يوتيوب إلى صور متحركة في اندرويد

هل تريد تحويل مقاطع يوتيوب الي صور متحركة؟ ما هي الطريقة التي يمكننا من خلالها تحويل مقاطع الفيديو يوتيوب الي مقاطع gif فى اندرويد؟ هذان السؤلان وغيرها من الممكن أن يتبادرا الي ذهنك , فبالرغم من المميزات الموجودة فى نظام اندرويد والاجهزة العاملة عليه الا انه يفتقر فى بعض الاوقات الي بعضا من المميزات التي لابد من ايجاد حل لها .

التعديل على صور gif فى اندرويد

“Gif Maker edit لتحويل مقاطع يوتيوب إلى صور متحركة في اندرويد” فمن بين الامور التي يفتقر اليها اندرويد هو القدرة على تعديل الصور المُتحركة GIF “جف” فهذا الأمر لا يتوفر افتراضيا عبر اندرويد فالتعديل على الصور فقط للصور العادية والفيديو بدون صور متحركة ك gif وهي الصور المتحركة , ولهذا سوف سنتعرف اليوم على الطريقة التي من خلالها يمكنك التعديل على تلك الصور بالاضافة الي تحويل مقاطع يوتيوب  youtube الي صور متحركة فما هي الطريقة ؟

 تطبيق Gif Maker edit, video, youtube

هذا التطبيق والذي هو على جوجل بلاي ويطلق عليه الاسم Gif Maker edit, video, youtube يمكنك من خلاله التعديل على الصور المتحركة بالاضافة الي تحويل مقاطع اليوتيوب الي صور متحركة رائعة وكل هذا من خلال التطبيق وبكل سهولة .

طريقة العمل

  • اذهب الي تحميل تطبيق Gif Maker edit, video, youtube عبر متجر قوقل بلاي google play من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق عبر هاتفك فى اندرويد .
    بعد تحميل وتنزيل التطبيق من خلال الرابط السابق قم بتثبيت التطبيق عبر الهاتف الأن .
  • بعد تثبيت التطبيق app قم بتشغيله بالنقر على ايقونة التطبيق لتفتحه .
    بمجرد فتح التطبيق ستظهر الأدوات tools الخاصة بالتعديل والتحويل لصور وفيديوهات يوتيوب عبر اندرويد .
    من خلال الأدوات التي فى التطبيق يمكنك البدء فى التعديل edit على الصور المتحركة بالقص والاضافة والحفظ وغيرها من الاشياء المتوفرة فى الأدوات .
    كما يمكن بالضغط على Youtube إضافة رابط لتحويل المقطع من يوتيوب إلى GIF  .
    ابدء فى التعديل والتحويل لصورك المتحركة عبر اندرويد .

فى النهاية

من خلال الشرح السابق تعرفنا على الطريقة التي من خلالها يمكننا تحويل مقاطع يوتيوب الي صور متحركة رائعة عبر الهاتف فى اندرويد بالاضافة الي التعديل على الصور المتحركة بما يناسبك وبكل سهولة وكل هذا عبر الهاتف فى اندرويد  .. فاذهب الي تحميل وتثبيت وفتح التطبيق وابدء فى عملك . 🙂