لم يعد يخفى على أحد مدى انتشار وشهرة شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook  ، إلا أن العديد من المستخدمين مازالو يجهلون كيف يمكنهم إزالة رسائلهم الخاصة من صندوق بريدهم الوارد من على جوالاتهم الذكية .

فالغالبية العظمى منهم يكون صندوقم  ممتلئا عن آخره برسائل تلقوها على حسابتهم على شبكة فيسبوك الاجتماعية، كما ويعتقد العديد منهم انه لا يمكن مسح تلك الرسائل الا بالدخول الى اجهزة حواسيبهم . الآن يمكن لمتابعينا الكرام مسح تلك الرسائل -التي في الأغلب والأعم – تحمل طابع الخصوصية من هواتفهم حرصا على عدم إمكانية  الآخرين من التطفل أو التلصص على رسائلهم .

لذلك استعرضنا هذا الموضوع حرصا على متابعينا الكرام من أجل القيام بالتخلص من ذلك خطوة بخطوة لإيجاد حل لتلك المشكلة عبرالتوجه لتطبيق “فيسبوك مسنجر”  Facebook Messenger وحذف الرسائل من خلال القيام بالإجراءات الآتية :

1. بداية يجب أن نحدد  الرسائل التي لا نريد الاحتفاظ بها

2. بعد ذلك ، يجب الوقوف على تلك الرسائل لكي تظهر لنا ثلاث أيقونات التي تؤدي كل منها مهام مختلفة عن الأخرى ألا وهي Copy وDelete وForward. ثم  اختر Delete.

3. في حال أراد المستخدم التخلص  كافة المراسلات مع أحد الأصدقاء دفعة واحدة، فلاب من الضغط على زر Delete  إلى الجانب الأيمن من أسفل سلسلة المحادثات .

ويجدر الإشارة إلى أن آخر التحديثات فيما يخص موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك تمثلت في طرح تطبيق جديد على الماسنجر الحامل لإسمها Facebook Messenger  بحيث  يُتيح للمُستخدم القيام بتعديل صوره الخاصة عبر إضافة المُلصقات Stickers ” ستيكرد ” عليها.

الى هنا وصلنا لنهاية موضوع فقرتنا لهذا اليوم والتي كانت بعنوان شرح كيفية مسح الرسائل الخاصة من تطبيق Facebook ، ولمن فاته تطبيق فيس بوك الأخير بإمكان متابعينا الكرام الحصول على نسختهم المجانية من هذا التطبيق ليتمتعوا  بكافة مميزاته وادواته وذلك بتحميلكم من خلال الرابط ادناه ، وفي الختام تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد ومميز دائما وابدا لكم وذلك من خلال وعبر موقعنا المميز موبايلي سوفت . بانتظار تعليقاتكم وأراءكم التي نرحب بها دوما .

الإصدار : 24.0.0.30.15
‫الترخيص : مجاني‬
‫الحجم : 26.1 ميجابايت

تحميل تطبيق Facebook