Android Lost لتحديد مكان هاتفك المسروق وبكل سهولة

الهواتف الذكية تعد من أكثر الأشياء قابلية للسرقة وللضياع فهناك الكثير من المستخدمين حول العالم اشتكوا من مشكلة ضياع أو سرقة هاتفهم الذكي بل أن هناك عصابات تقوم بسرقة الهواتف الذكية وذلك لسعرها الغالي وخاصة هواتف ايفون واندرويد وغيرها من الهواتف الذكية الأخري , وهناك الكثير من الطرق التي تساعد المسكين صاحب الهاتف الذكي المسروق أو الضائع من تحديد مكان هاتفه الذكي أو استعادته من خلال تحديد مكانه أو تعطيله عن بعد , واليوم سنتعرف على طريقة من تلك الطرق ..  فكن هناك 🙂

تحديد هاتف اندرويد المسروق

“Android Lost لتحديد مكان هاتفك المسروق وبكل سهولة” شرح اليوم سيكون عن طريقة الوصول وتحديد مكان تواجد الهاتف المسروق الخاص بك فى اندرويد فمن الممكن أن تتعرض للسرقة ولهذا أتينا لك بهذا الشرح والذى سيساعدك فى الحذر والعمل لليوم الذى تتعرض فيه للسرقة أو لضياع هاتفك لقدر الله فما هي الطريقة ؟

تطبيق Android Lost

هذا التطبيق والذى يحمل الاسم “اندرويد لوست” Android Lost والذي من خلاله يمكنك الوصول وتحديد مكان هاتفك المسروق أو الضائع عبر نظام اندرويد ,حيث يمكنك من تتبع هاتفك باستخدام نظام تحديد المواقع GPS، وقفل الجهاز عن بعد، ومسح البيانات إرسال رسالة نصية للسارق، التقاط صور السارق مع الكاميرا الأمامية والخلفية عن بعد.

طريقة العمل

  • اذهب الي تحميل التطبيق اندرويد لوست Android Lost من خلال متجر قوقل بلاي google play بالضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق Android Lost الأن .
    قم بتنزيل وتحميل التطبيق بالضغط على الزر install  لتحميل التطبيق .
    بعد التحميل وتنزيل التطبيق قم بتثبيته عبر هاتفك فى اندرويد .
    قم بالتسجيل فى التطبيق من خلال حسابك فى قوقل عبر الجي مايل gmail  وهي خدمة من خدمات قوقل التي يمكنك من خلالها استخدام كامل خدمات قوقل بكل سهولة .
    الان يمكنك تفعيل التطبيق وفى حال السرقة أو الضياع يمكنك اللجوء فى الويب وتسجيل الدخول بحسابك عبر خدمة تحديد المواقع فى اندرويد لتحدد مكان هاتفك واصدار رنين وغيرها من المميزات الاخري التي يمكنك استخدامها عبر هذا التطبيق الرائع .
    التطبيق لا يستهلك البطارية بشكل كبير وهذه ميزة فى التطبيق .

نهاية الشرح

اذهب وثبت التطبيق اندرويد لوست عبر هاتفك فى اندرويد حتي لاتقع تحت طائلة الندم فى حال سرقة هاتفك الذكي فالتطبيق رائع وهي طريقة من كثير من الطرق الأخري المستخدمة فى هذا المجال فسارع لتثبيت التطبيق وابدء العمل .. ودمتم بخير 🙂