حمل أفضل لعبة تفاعلية(Al-Watania Eggs Game) على اندرويد وايفون

الالعاب تعد من الامور التي لابد منها على الاجهزة المكتبية واللوحية على حد سواء بالاضافة الهواتف الذكية كبلاكبيري واندرويد وايفون وغيرها من الاجهزة الذكية الأخري , فاللعب عبر تلك الأجهزة من الأمور التي يدمن عليها الكثير من مستخدميها, وهناك الكثير من الألعاب الشيقة والجميلة للصغار والكبار واليوم سنتعرف على لعبة من تلك الالعاب ولكنها تختلف نوعا ما فاللعبة لعبة تفاعلية رائعة أي انها تعتمد على المستشعرات التي على الجهاز للقيام بأشياء تفاعلية من خلال الجهاز فما هي تلك اللعبة .

الفكرة

تحميل لعبة تفاعلية رائعة عبر الهاتف فى ايفون أو اندرويد فما هي تلك اللعبة التي هي تفاعلية وما هي التفاعلية  ؟

لعبة Al-Watania Eggs Game

اللعبة التي بين أيدينا هي اللعبة التي يطلق عليه الاسم (Al-Watania Eggs Game) وهي من الالعاب الرائعة والجميلة بالاضافة الي أنها تفاعلية فما معني تفاعلية ؟ تفاعلية أي انها تعتمد على المستشعرات (Sensors) التي على الجهاز اذكي بحيث انها تتفاعل ووتحرك بناء على حركة الجهاز يمينا أن يسارا اعلي أو اسفل وهكذا فمن خلال (Sensors) اي المستشعرات والتي يحتويها الكثير من الأجهزة الذكية يمكنك التفاعل مع اللعبة بشكل جميل وقوي.

كيف تعمل اللعبة ؟

اللعبة ببساطة تتمحور حول قيامك بجمع البيض داخل السلة ومنعه من السقوط على الأض واللعبة فيها عدة مستويات تعتمد على درجة تفاعلية المستخدم نفسه للانتقال من مرحلة الي مرحلة أخري متقدمة فى عملية الجمع .

خطوات العمل

  • اذهب الي تحميل اللعبة التفاعلية (Al-Watania Eggs Game) من خلال متجري ايفون واندرويد فاضغط هنا لتحميل اللعبة من خلال متجر قوقل بلاي GOOGLE PLAY واضغط هنا لتحميل اللعبة عبر الهاتف فى ايفون الخاص بتطبيقات ابل عبر متجر ايتونز .
  • اذهب الي تثبيت اللعبة (تجميع البيض) عبر الهاتف فى ايفون او الهاتف عبر اندرويد .
  • قم بفتح اللعبة وقم بالضغط على الزر (ابدأ اللعبة) وابدأ فى التحريك والتفاعل من خلال المستشعرات التي على الجهاز .
  • انتقل من مرحلة الي مرحلة واحرص على عدم وقع البيض على الأرض .
  • لاتنسي أن اللعبة تعتمد على حركة الجهاز بالكامل فكلما كنت دقيقا كلما انتقلت الي مرحلة جديدة وهكذا .

نهاية شرح لعبة Eggs Game

لعبة من الالعاب التفاعلية الرائعة هو موضوع شرحنا اليوم عبر الموقع فى موبايلي سوفت وهي اللعبة التي تعتمد على مستشعرات جهازك سواء ايفون أو اندرويد وتعتمد على تجميع البيض وعدم وقوعه على الأرض , فان كنت من عشاق الالعاب التفاعلية فاليك تلك اللعبة الرائعة والجديدة والاهم من ذلك أنها لعبة عربية مئة بالمئة فحملها وابدأ فى اللعب والاستمتاع بوقتك.. ودمتم بكل خير . 🙂