Acompli Email لادارة البريد الالكتروني فى ايفون وايباد

يعتبر البريد الالكتروني email  من الاشياء المهمة فى حياتنا اليومية فمن خلال البريد الالكتروني يمكننا متابعة أعمالنا ومتابعة وارسال الرسائل الي الأصدقاء وارسال الملفات وغيرها الكثير من الاشياء التي يمكننا القيام بها من خلال البريد الالكتروني , فهناك خدمات كثيرة خاصة بمايكروسوفت وبريدها هوت ميل وبريد قوقل الجي مايل gmail  , ومتابعة البريد الالكتروني بحاجة الي الوقت والطريقة التي توفر علينا الجهد ولهذا سنتعرف اليوم وأنتم على الطريقة التي من خلالها يمكنك ادارة البريد الالكتروني على كل من ايفون وايباد فما هي الطريقة ؟

الفكرة

ادارة البريد الالكتروني email  على من هاتف ايفون وجهاز ايباد بحيث يمكننا متابعة الرسائل الواردة والمرسلة والمزيد .

ادارة البريد الالكتروني فى ايفون وايباد

شرح اليوم ان شاء الله عن الطريقة التي من خلال يمكننا ادارة البريد الالكتروني فيوجد وبشكل افتراضي بريد mail داخل أجهزة ايفون وايباد لإدارة البريد الإلكتروني ولكنها قد تقتصر على بعضا من الوظائف ولهذا سنتعرف اليوم على تطبيق وطريقة أخري تتمكن من خلالها من ادارة البريد الالكتروني مع توفر الكثير من الادوات tools فما هو هذا التطبيق  ؟

تطبيق  Acompli Email

التطبيق الذي اتحدث عنه هو هذا التطبيق والذي يحمل الاسم  Acompli Email فمن خلاله يمكنك ادارة بريدك الالكتروني حيث يسمح هذا التطبيق بإدارة حسابات البريد الإلكتروني بكل سهولة مع تقديم أدوات مُدمجة مثل التقويم وغيرها من الخدمات التي يوفرها لك هذا التطبيق الرائع .

خطوات العمل

  • اذهب الي تحميل التطبيق Acompli Email من خلال المتجر فى ايتونز وهو المتجر الخاص بتطبيقات أبل apple فانقر على الرابط من هنا لتذهب الي تحميل التطبيق الأن على هاتفك فى ايفون وجهازك فى ايباد Open iTunes to buy and download apps
  •  قم بتثبيت التطبيق على ايفون أو ايباد لتبدأ فى استخدام التطبيق عبر جهازك وهاتفك .
  • قم بتشغيل وفتح التطبيق لتبدأ فى اضافة بريدك الالكتروني أو حسابات البريد الالكتروني الاخري .
  • يمكنك ترتيب الرسائل ضمن مجموعات لتسهل متابعة كل مجموعة من المجموعات عبر التطبيق app .
  • يتوفر على التطبيق ميزة التنبيه حيث ينبهك بالرسائل أو أي أمر من الأمور التي تريد الانتباه اليها وتذكرها.

في نهاية الشرح

من خلال التطبيق السابق يمكنك متابعة حسابات البريد الالكتروني الخاصة بك بكل سهولة من خلال ما يوفره التطبيق من أدوات رائعة لادارة حساباتك المتعددة فاذهب وحمّل التطبيق من الرابط السابق .. دمتم بخير..