تعد شركة جوجل من أكبر الشركات التقنية فى العالم والتى تتمتع بشعبية كبيرة ، ويعد محرك البحث الخاص بها الأشهر والأكثر استخداما فى العالم ، كما أن الشركة هي المالك الرسمى لنظام التشغيل الشهير أندرويد وتسعى جوجل إلى إصدار تطبيقات تسهل عمل عمله .

 

ومن هذا المنطلق أطلقت شركة جوجل آخر  إصدار  من تطبيق خدمتها السحابية جوجل درايف 2.1.495.05.33 Google Drive والذى يعمل على تخزين مختلف أنواع الملفات ، حيث يتيح التطبيق قدرة إستيعابية يصل مداها التخزيني  إلى 16 جيجا بايت .
وكانت خدمة Google Drive  تتيح سابقا للمستخدمين إرسال الملفات المخزنة بخدمة عبر الجيميل ”  Gmail ” باستخدام رابط، الأمر الذي كان يتسبب  بضياع الملف في حال تم حذفه المستخدم ، إلا أن الميزة الجديدة في جوجل درايف 2.1.495.05.33 Google Drive تُرسل الملف كاملاً إلى المرسل إليه كما وتقوم بتخزينه على حسابه.

تطبيق  2.1.495.05.33 Google Drive متوفر لهواتف الذكية المدعومة بالنظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد عبر متجر جوجل بلاي ، كما ويتوفر أيضا لهواتف  iOS عبر بحجم 49.8 ميجابايت.

وكانت جوجل قد صرحت مؤخرا أن تطبيقها  2.1.495.05.33 Google Drive  أصبح يدعم خدمات Google My Maps التي سبق وأن تم الإعلان عنها  قبل عدة  أيام ،  حيث تتيح  Google My Maps للمستخدمين إمكانية  إنشاء خرائط مخصصة بكل سهولة وسلاسة  ليقوم بتزويدها بالأماكن والمواقع  والنقاط المهمة له ومن ثم حفظها على خدمة التخزين السحابية 2.1.495.05.33 Google Drive لسهولة العودة لها في أي وقت.

كما ويتمتع مستخدمي 2.1.495.05.33 Google Drive بخاصية جديدة تمكنه من إعطاء أوامر صوتية لكي تساعده على البحث على  الملفات من أجل الوصول اليها بدلا من البحث بالشكل الروتيني المعهود ، كما ويمكن توجيه تلك الأوامر  عبر تطبيق جوجل للبحث Google search ودون الحاجة لفتح تطبيق الخدمة السحابية 2.1.495.05.33 Google Drive .

الجدير بالذكر  أنه  بات بإمكان المستخدمين  إرسال ملفات من حساباتهم على خدمة جوجل درايف 2.1.495.05.33 Google Drive بشكل مباشر وذلك بمجرد  فتح  رسالة جديدة عبرخدمة البريد الإلكتروني جيميل Gmail ، ثم اختيار أيقونة خدمة التخزين السحابي، لتظهر لهم الملفات المخزنة على حساباتهم وبعدها اختيار أحد الملفات المخزنة لتحميلها وإرفاقها ضمن الرسالة.
الا هنا وصلنا الى نهاية موضوع مقالتنا لهذا اليوم والتي كانت بعنوان تحديث تطبيق الملاحظات الشهير جوجل درايف
2.1.495.05.33 Google Drive  للأندرويد ، والان احصل على نسختك المجانية من هذا التطبيق وتمتع بكافة مميزاته وذلك بتحميله مجانا من خلال الرابط الموجود في الاسفل ، وفي الختام تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد ومميز دائما وابدا لكم وذلك من خلال وعبر موقعنا موبايلي سوفت . أرجو أن ينال التطبيق إعجابكم وبإنتظار تعليقاتكم وأرائكم عليه .

 

الإصدار : 2.1.495.05.33
‫الترخيص : مجاني‬
‫الحجم : 10.03 ميجابايت‬ 

تحميل تطبيق Google Drive