نقدم لكم اليوم في جديد متجر جوجل بلاي أحد التطبيقات المتخصصة في تسريع الانترنت . اليوم سوف نسلط الضوء على ونأخذ متابعينا الكرام في جولة تعرفية عن ماهية التطبيق 1.3 InternetBooster and Optimizer

index

إن الاعتماد الرئيسي في الهواتف الذكية لدى كافة المستخدمين يتمثل في استخدام الانترنت ، ونظرا
لكثرة المشاكل المتعلقة بشبكة الانترنت من بطئ الخدمة وفصل الخدمة بإستمرار وإستغراقة أوقات طويلة في تحميل الصفخات ، جاء تطبيق 1.3 InternetBooster and Optimizer ليبعث الديناميكية في خدمات الانترنت على اختلاف انواعها لدى المتصفحين

لذلك جاء 1.3 InternetBooster and Optimizer أحد التطبيقات المجانية التي تدعم مختلف اصدارات هواتف الأندرويد المفتوحة المصدر من أجل تسريع عملية تصفح مواقع الويب من دون الحاجة إلى روت root . أضف إلى ذلك ان التطبيق يعمل وبأريحية على مختلف شبكات الانترنت سواء الواي فاي أو شبكات الجيل الثاني والثالث للإنترنت .

وعلى الرغم من معاناة بعض المستخدمين من بطئ خدمة الانترنت من المزود الرئيسي أو الشركة المزودة إلا أن تطبيق 1.3 InternetBooster and Optimizer يقوم بتنشيط مجموعة من الأوامر التي تجعل من الهاتف الذكي يستفيد بأقصى سرعة من خلال الخدمة المزودة وبالتالي سرعة أكبر وسلالسة أكثر في تصفح المواقع الالكترونية .

وآلآن اسمحوا لنا متابعينا الكرام أن نستعرض سويا مزايا وسمات هذا التطبيق :

1) متوفر بشكل مجاني عبر متجر جوجل بلاي للأندرويد .
2) يعمل على جميع أنواع الاتصالات بما فيها الواي فاي وشبكات الجيل الثالث والرابع .
3) يعمل على تنظيف الكاش وبطاقة الهاتف الداخلية .
4) يضع تسريع الانترنت على سلم أولوياته .
5)اضافة إلى أن حجم البرنامج صغير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة .

الى هنا وصلنا لنهاية موضوع فقرتنا لهذا اليوم والتي كانت بعنوان حصريا ،  1.3 InternetBooster and Optimizer للأندرويد من أجل تصفح أسرع ، والان احصلوا  على نسختكم المجانية من هذا التطبيق وتمتعوا بكافة مميزاته وادواته وذلك بتحميلكم من خلال الرابط ادناه ، وفي الختام تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد ومميز دائما وابدا لكم وذلك من خلال وعبر موقعنا المميز موبايلي سوفت . بانتظار تعليقاتكم وأراءكم التي نرحب بها دوما .

.

الإصدار : 1.3
‫الترخيص : مجاني‬
‫الحجم : 1.3 ميجابايت

تحميل تطبيق 1.3 InternetBooster and Optimizer