لمتابعينا المهتمين باحوال الطقس ورصد آخر الأخبار المتعلقة بتقلبات الجو يوما بعد يوم ، نضع بين أيديكم اليوم التطبيق المحدث الخاص بأحوال الطقس 1.3.0 Yahoo Weather الشهير الذي يذكرنا بالمسنجر الشهير ! Yahoo

 

imagges

حيث أعلنت شركة ياهو Yahoo مؤخرا عن إطلاق آخر تحديث لتطبيقها المخصص لأحوال الطقس 1.3.0 Yahoo Weather والذي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية للهواتف الذكية الداعمة للنظام الشهير أندرويد المفتوح المصدر  ولنظام ios . ويأتي هذا الإصدار  1.3.0 Yahoo Weather في سياق تمكين  المُستخدم معرفة حالة الطقس بشكل أجمل. وأوضحت ياهو أن التطبيق الجديد  1.3.0 Yahoo يحتوي على ستة تأثيرات حركية حيث تظهر للمُستخدم عند اطلاعه على حالة الطقس، وهي الضباب والمطر والحرارة والثلج والبرق والصقيع. وقالت ياهو أن هذه التأثيرات اعتمدت رسومات مطورة وعالية الجودة لكي تعبر عن أحوال الطقس بشكل دقيق وجذاب.

وكان العديد من مستخدمي  1.3.0 Yahoo Weather حول العالم قد أبدوا رضاهم على  مُشاهدتهم الثلج المُتساقط أو ظهور البرق على الشاشة، عوضًا عن قراءة حالة الطقس المُتجمّد، أصبح بالإمكان مُشاهدة الصورة المُتحرّكة التي تعكس ذلك مُباشرةً على الشاشة.

الكثير من المتابعين لاحظوا مدى التطور الذي طرأ عليه تطبيق  1.3.0 Yahoo Weather  بسرعة كبيرة كي يُصبح واحدًا من أفضل التطبيقات لمُتابعة أحوال الطقس لمنافسة Google News & Weather و MSN Weather . الجدير بالذكر  أن تطبيق  1.3.0 Yahoo Weather يُقدم آخر أحوال الطقس الآنية والمتوقعة وفق عدة إصدارات منها إصدار باللغة العربية كما  يُمكّن لمتابعينا الكرام مُتابعة كامل أخبار العالم العربي، أو اختيار إصدارات الأخبار الخاصة بدوّل معينة.

وتعتبر ياهو واحدة من أشهر الشركات المنافسة على توفير ماسنجرات على أجهزة الكمبيوتر ، كما وتسعى أيضا ألى أن تترك بصمة مميزة في عالم الهواتف الذكية

الى هنا وصلنا لنهاية موضوع فقرتنا لهذا اليوم والذي كان عن  1.3.0 Yahoo Weather والان احصلوا  على نسختكم المجانية من هذا التطبيق وتمتع بكافة مميزاته وادواته وذلك بتحميله من خلال الرابط ادناه ، وفي الختام تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد ومميز دائما وابدا لكم وذلك من خلال وعبر موقعنا المميز موبايلي سيتي .

الإصدار :  1.3.0
‫الترخيص : مجاني‬
‫الحجم :  16 ميجابايت‬

تحميل تطبيق أحوال الطقس  1.3.0 Yahoo Weather