طريقة نقل الصور عن طريق البلوتوث فى للايفون

نقل الملفات تعد من الاشياء التي يقوم بها المستخدمون عبر الهواتف الذكية فمن المؤكد أنك تقوم بنقل الكثير من الملفات المهمة من صور وفيديوهات وغيرها من الاشياء الي هاتفك الذكي سواء على اندرويد وايفون أو بلاك بيري وغيرها من الهواتف الذكية الاخري , فهناك الكثير من الطرق التي يمكننا من خلالها من نقل تلك الملفات الي الجهاز الذكي ومن بين تلك الطرق هو النقل عبر البلوتوث فهل سمعت عن نقل الملفات الي ايفون عبر البلوتوث ؟

نقل الصور عن طريق البلوتوث فى للايفون
images Bluetooth for iPhone

شرح اليوم هو عن الطريقة التي من خلالها يمكننا نقل الملفات المهمة كالصور أو مقاطع الفيديو عبر البلوتوث الي هاتفك فى ايفون وتعد هذه الطريقة من أسهل الطرق لنقل الملفات نظرا لسهولتها ولعدم الحاجة ال وصلات خارجية من الممكن أن لا تكون متوفرة ومتعبة فى بعض الاوقات , ولهذا كان النقل عبر تقنية البلوتوث فى ايفون الانجع والافضل والأسهل فى هذا المجال فما هي الطريقة لنتمكن من ذلك ؟
لتتعرف على الطريقة يمكنك عزيزى الزائر تتبع النقاط التي بالأسفل والتي من خلالها يمكنك مشاهدة وتعلم الطريقة التي يمكنك فيها من نقل صورك الي ايفون من خلال البلوتوث من خلال تفعيل الأير دروب AirDrop !!

طريقة العمل

  • قم بفتح هاتفك فى ايفون ومن ثم اذهب الي الاعدادات settings الخاص بالهاتف .
    بعد الاعدادات اذهب الي الخيار مركز التحكم control center “كنترول سنتر ” .
    بعد الذهاب الي خيار مركز التحكم كما فى الخطوة السابقة ستجد الخيار “اير دروب ” AirDrop .
    يمكنك ومن خلال الخيار اير دروب AirDrop تفعيل الارسال الي الكل للارسال الصور عبر البلوتوث أو يمكنك تفعيل الخيار الي جهات الاتصال فقط بدون الكل .
    أو يمكنك ايقاف الخاصة ان أردت فلك الخيار فى تفعيل خاصية AirDrop اير دروب سواء كان للكل للارسال الصور أو لجهات الاتصال فقط فى هاتفك على ايفون .
    بعد ذلك يمكنك النقر على زر المشاركة share لارسال صور عبر البلوتوث أين تجد الزر ؟
    تجد الزر فى الأسفل من الصور والذي من خلالها يمكنك مشاركة الصورة عبر جهات الاتصال لديك أو للكل وسيظهر لك خيارات المشاركة لمشاركة الصورة عبر البلوتوث .
    وبذلك ومن خلال تفعيل خاصية AirDrop الاير دروب يمكنك نقل صورك وملفات عبر البلوتوث الي هاتفك فى ايفون وبكل سهولة .

نهاية الشرح

من خلال الشرح السابق وعن طريق تفعيل الاير دروب فى هاتف ايفون سنتمكن من نقل وارسال الصور عبر البلوتوث الي هاتفنا فى ايفون وبكل سهولة فان أردت التعرف على الطريقة يمكنك الرجوع الي الاعلي والتعرف على الطريقة من خلال خطوات “طريقة العمل” ودمتم بكل خير 🙂