كيف أعرف درجة الحماية والأمان على تطبيقات واتسب واي مسج وغيرها

التطبيقات تعد من الاشياء المهمة عند الجميع من المستخدمين الذين باتوا يستخدمون التطبيقات فى الكثير من الامور الشخصية أو الخدمات الاخري التي لها علاقة بما يقوم به الشخص فالتطبيقات ومن خلالها نقوم بارسال ملايين الرسائل العامة والخاصة منها والتي لها علاقة بحياتنا اليومية  وتعتبر التطبيقات وما نقوم بتبادله من خلالها من صور وفيديو ونص تعتبر شاهد ومؤتمن على السر الذى قمنا به من خلال التطبيقات , ولكن من الامور الخطيرة والمزعجة هي قيام الاخرين باختراق تلك التطبيقات , فقد سمعنا عن الكثير من التطبيقات التي تعرضت لخطر الاختراق وليس أخرها تطبيق سناب شات وتسريب ملايين من الصور وغيرها من التطبيقات ولهذا سنتعرف اليوم علي الطريقة التي من خلالها سنتمكن من معرفة درجة الحماية والامان للتطبيقات كالواتساب وأي مسج وغيرها من التطبيقات فما هي الطريقة ؟

درجة أمان وحماية التطبيقات

يعد معرفة درجة أمان وحماية التطبيقات apps  من الاشياء المهمة التي يحرص عليها الكثير من المستخدمين ولهذا سنعرفك عزيزي اليوم علي الطريقة التي من خلالها ستعرف حماية وامان التطبيقات الذى تستخدمه من حيث هل اخترق وهل هو مخترق بالفعل ولوضع حد للشائعات التي تطلق على اختراق أيا من التطبيقات فان كنت عزيزي تبحث عن الطريقة تتبع مع النقاط التي فى الاسفل  ..

موقع eff لفحص حماية وأمان التطبيقات

هذا الموقع والذى يطلق عليه اسم eff يمكنك من خلاله التعرف على درجة حماية وأمان التطبيقات التي تستخدمها والذى من خلاله يمكنك وضع حد للشائعات التي تنشر حول التطبيقات المخترقة مثل وتس آب كيك مسنجر آي مسج أو غيرها من التطبيقات حيث يوفر هذا الموقع  قائمة بجميع تطبيقات المحادثة الفورية والاختبارات التي خضعت لها .

طريقة العمل

  • قم بزيارة رابط الموقع eff من خلال الرابط فاضغط هنا لزيارة الرابط .
  • ستجد مجموعة من التطبيقات المتوفرة عبر الموقع والتي فيها اختبارات لكثير من التطبيقات المهشورة والمستخدمة عبر الهواتف الذكية كالاندرويد وايفون وغيرها .
  • انزل الي الأسفل ستجد على اليسار اسم التطبيق وفي الأعلى نوع الاختبار واسفل كل اختبار آيقونة للدلالة على اجتياز التطبيق للاختبار أو فشله.
  • اذهب وقم بزيارة رابط الموقع أو الخدمة وتعرف علي التطبيقات ودرجة حماية وأمان التطبيق .

فى نهاية الشرح

شرح اليوم عن الطريقة التي من خلالها سنتعرف على درجة الحماية والأمان على تطبيقات واتسب WhatsApp واي مسج وغيرها  من التطبيقات الأخري كوي تشات وغيرها الكثير من التطبيقات التي يمكنك التعرف علي درجة حمايتها مع ما يوفره هذا الموقع  .