شرح كيفية معرفة اصدار الاندرويد علي الجهاز فى جالاكسي

“شرح كيفية معرفة اصدار الاندرويد علي الجهاز فى جالاكسي ”
يعتبر نظام الأندرويد من الانظمة المهمة جدا علي كل هاتف ذكي يعمل بهذا النظام الخاصة بشركة قوقل google وتعتبر اصدارات هذا النظام من الاشياء المهمة ايضا لما لها من دور فى توفير المزيد من الخدمات والميزات الي يوفرها كل اصدار حديث من تلك الاصدارات .
وتعتبر معرفة اصدار نظام اندرويد علي الهاتف الذكي وخاصة علي هواتف جالاكسي العاملة بهذا النظام من الامور المهمة جدا لما لها من دور فى تقييم الهاتف ومقارنته بالهواتف الذكية الاقل منه اصدارا أو أكثر .. فكيف يمكننا معرفة الاصدار الخاص من اندرويد علي جالاكسي ?

اصدار اندرويد علي جالاكسي

ان كنت من الذين يبحثون عن ما هو اصدار الاندرويد فى هاتفك علي جالاكسي يمكنك تتبع النقاط التالية والتي سنوضح فيها الطريقة التي يمكنك من خلالها معرفة اصدار هاتفك الذكي .. فكما قولنا يعتبر اصدار الهاتف من النظام علي الاندرويد من الاشياء الضرورية فى تقييم الهاتف ومعرفة ميزاته وغيرها من الاشياء الاخري التي لها علاقة بالهاتف .

خطوات معرفة اصدار اندرويد علي جالاكسي

  • بالخطوات البسيطة التالية سنتعرف علي كيف يمكن أن نعرف اصدار اندرويد علي الهاتف في سامسونج جالاكسي والخطوات هي كالتالي :
    فى البداية قم بفتح هاتفك علي سامسونج جالاكسي ومن ثم اذهب الي الضبط بالضغط علي الزر الايسر فى الهاتف لتسدل قائمة منها قم بالضغط علي الخيار “الضبط ” option.
    بعد الضغط علي الضبط قم بالضغط علي زر “المزيد” more لتذهب الي صفحة أخري فيها الكثير من الخيارات.
    انزل مباشرة عبر الخيارات وابحث عن الخيار”حول الجهاز” وقم بالضغط علي هذا الخيار .
    بعد الضغط علي خيار “حول الجهاز” ستذهب الي صفحة معلومات خاصة بالهاتف علي اندرويد فى جالاكسي ومن بين تلك المعلومات هو اصدار الهاتف من اندرويد علي الجالاكسي .
    ابحث عن الخيار “اصدار android وستجد رقم الاصدار بجانب هذا الخيار علي الهاتف الخاص بك .
    وبذلك تكون قد تعرف علي اصدار اندرويد علي هاتفك فى سامسونج جالاكسي.

نهاية وزبدة الموضوع

بالخطوات السابقة تعرفنا علي شرح مبسط لطريقة معرفة الاصدار اندرويد والتعرف عليه عبر الهاتف فى سامسونج جالاكسي , فان كنت من الذين يبحثون عن تلك الطريقة تتبع النقاط التي فى الاعلي لتتمكن من معرفة الاصدار الخاص بهاتفك علي الأندرويد .. فسارع الي تطبيق الخطوات .. 🙂