حل مشكلة تكرار جهات الاتصال فى واتساب

“حل مشكلة تكرار جهات الاتصال فى واتس اب التي سببها الفيروسات”
هناك الكثير من المستخدمين الذين عانوا فى السابق وما زالوا يعانون من مشكلة تكرار جهات الاتصال عبر التطبيق فى الهواتف الذكية , فتكرار جهات الاتصال تعمل علي تشتيت انتباه المستخدم بالاضافة الي أنها مزعجة لدي الكثير من المستخدمين الذين يجهلون الطريقة التي يمكنهم من خلالها حل مشكلة تكرار جهات الاتصال فى الواتساب فما هو الحل يا تري لهذه المشكلة علي واتساب ؟

تكرار جهات اتصال واتس اب

مشكلة من المشاكل الكثير التي عاني منها الكثير من المستخدمين وهي تكرار جهات الاتصال علي واتساب عبر التطبيق فى الهاتف الذكي فان كنت من الذين يرغبون فى التخلص من تلك المشكلة فى حال وجدت أن جهات اتصالك علي واتساب مكررة فقط تابعنا فى النقاط التي سنسردها فى الاسفل لتتعرف علي الطريقة التي من خلالها التغلب علي تلك المشكلة عبر التطبيق فى واتساب فلما لا تذهب الي هناك .. ؟ 🙂
سبب المشكلة
الجدير ذكره أن سبب تلك المشكلة هو وجود فيروسات اصابت التطبيق تعمل علي تكرار جهات الاتصال عبر حسابك فى واتسب ولهذا علينا حذف تلك الجهات المكررة يدويا والتي تحمل فى العادة اسم الفيروس الذى أصاب حسابك فى الواتساب .

حل مشكلة تكرار جهات اتصال واتس اب

قم بفتح التطبيق واتساب whatsapp من خلال كتابة رقمك هاتفك وكلمة المرور الخاصة بك password لتقوم بالدخول الي التطبيق والبدء فى استخدامه .
بعد الدخول الي التطبيق وتسجيل الدخول اذهب الي جهات الاتصال contacts عبر التطبيق فى واتساب.
قم بحذف جهات الاتصال التي تحميل اسم الفيروس الذى أصاب حسابك وجهات اتصال فى التطبيق الواتسب .
الأن اذهب الي الاعدادات settingsعلي واتسب ومن قم الي التطبيقات app .
اختر الخيار واتساب whatsapp .
ومن ثم وبالترتيب اضغط علي الخيارين force stop ثم Clear Data .
وسيتم التخلص من المشكلة نهائيا عبر التطبيق فى واتسب وحذف الفيروسات المسببة لتلك المشكلة وهي تكرار جهات اتصال واتسب .

فى نهاية الشرح

من خلال الطريقة السابقة يمكنك التخلص من مشكلة تكرار جهات الاتصال علي واتسب والتي وكما قولنا سببها الفيروسات التي تصيب حسابك فى واتسب ولهذا ننصح بعدم قبول ملفات أو صور نشك فيها والي يكون بالعادة مصابة بالفيروسات التي من الممكن أن تلحق بجهازك الضرر الكبير .