شرح طريقة تصوير الفيديو بشكل أفقي دون اهتزاز علي ايفون واندرويد

شرح طريقة تصوير الفيديو بشكل أفقي دون اهتزاز علي ايفون واندرويد
هل تريد تصوير الفيديو بشكل أفقي دون اهتزاز ؟ هل تعاني من اهتزازات أثناء التصوير بالفيديو عبر هاتفك ؟ كيف من الممكن منع الاهتزاز فى الفيديو والتصوير أفقيا ؟
الكثير من الأسئلة التي قد تتبادر الي الذهن والتي لها علاقة بالتصوير فى الفيديو عبر الهاتف في ايفون وأندرويد , فحينما نريد التصوير بفيديو من الفيديوهات التي نريد تصويرها من الطبيعي أن يهتز الفيديو نتيجة حركة اليد أثناء التصوير أفقيا وهذه مشكلة تؤثر علي جودة ودقة الفيديو المصور وتلك هي مشكلة من المشاكل التي نحن بحاجة الي حل لها فما هو الحل لمشكلة الاهتزاز للفيديو ؟
لاتقلق سنتعرف اليوم علي الطريقة التي يمكننا من خلالها تصوير الفيديو أفقيا مهما اهتزت يدك فسيبقي الفيديو متسقا افقيا دون اهتزاز فما هي الطريقة ؟

تطبيق Horizon

لاتقلق عزيزي المستخدم اليك هذا التطبيق الرائع والذى يطلق عليه اسم تطبيق Horizon فمن خلاله ستقوم بتصوير الفيديو أفقيا بغض النظر عن كيفية حملك للكاميرا فالتطبيق يقوم بعمله بمنع الاهتزاز وابقاء الكاميرا فى الزواية الأفقية للتصوير , فلا تقلق مع هذا التطبيق فى حال كانت يدك غير أفقية فالتطبيق سيقوم بالعمل عنك واخراج الفيديو الخاص بك بأحسن وأفضل صورة .

التصوير أفقيا مهما كانت زاوية التصوير

  • لتقوم بالتصوير أفقيا مهما كانت وضعية حملك للكاميرا ومهما كانت زاوية التصوير للتصور أفقيا يمكنك تتبع النقاط التالية :
    قم بتحميل التطبيق تطبيق Horizon من خلال متجري قوقل بلاي google play الخاص بقوقل ومتجر أيتونز للتطبيقات الخاصة بأبل من خلال الرابط فاضغط هنا للاندرويد واضغط هنا لهاتف الايفون .
    لهاتف الايفون يجب أن يكون الاصدار iOS 7.0  فما فوق أما الاندرويد فيكفي 4.0 وما فوق من اصدار الأندرويد فتأكد من الاصدارات وقم بتحديث هاتفك .
    يمكنك الأن القيام بتحميل التطبيق وتنزيله بالضغط علي زر install وذلك عبر المتجر فى اندرويد لتبدأ فى تحميله وتسطيبه علي الهاتف الذكي .
    فحمل وثتيب التطبيق علي الهاتف سواء ايفون واندرويد ومن ثم قم بفتحه لتبدأ فى التصوير الأفقي مهما كانت زاوية التصوير .
    قم بالضغط علي أيقونة الدائرة فى المنتصف فى التطبيق لتبدأ فى تصوير الفيديو الخاص بك من خلال التطبيق .
    قم بفتح التطبيق وابدأ فى تصوير الفيديو وستلاحظ الفرق فى التصوير ولا تقلق من طريقة حملك للكاميرا ولي دقة الفيديو مع هذا التطبيق .

فى نهاية شرح التصوير الافقي

موضوع شرحنا اليوم هو الطريقة التي يمكننا من خلالها بالتصوير الافقي عبر الكاميرا دون التأثير علي جودة التصوير من خلال التطبيق السابق يمكنك التصوير بالافقي بغض النظر عن طريقة حملك للكاميرا ومهما كانت الزواية فستحصل علي فيديو رائع أفقيا دون أي اهتزازات ,, فسارع الي تحميل وتثيبت التطبيق ومن ثم فتحه وابدأ فى تصوير فيديوهاتك الأفقية بدقة وأداء عالي عبر هاتفك فى اندرويد وايفون .