تطبيق بورتال لتحويل التطبيقات إلى عائمة على اندرويد

التطبيقات العائمة من الاشياء التي يتميز بها تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger وهي من الاشياء الرائعة عبر التطبيق حيث تظهر الرسالة الواردة عبر التطبيق فى شكل عائم أيقونات عائمة حيث يقوم بوضع دوائر للتطبيقات التي ترغب بها، وعند الضغط على هذه الدوائر ستظهر لك نافذة خاصة بالتطبيق المراد فتحه , واليوم سنتعرف ان شاء الهل على الطريقة التي من خلال سنتمكن من تحويل التطبيقات app   الي عائمة على اندرويد فان أردت التعرف على الطريقة فقط تتبع معى النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل .. فكن هناك عزيزي 🙂

تحويل تطبيقات اندرويد لعائمة

شرح اليوم هو باختصار عن الطريقة التي  يمكننا من خلالها تحويل تطبيقات app  اندرويد الي تطبيقات عائمة حيث يمكنك وضع دوائر للتطبيقات التي ترغب بها وعند الضغط على هذه الدوائر ستظهر لك نافذة خاصة بالتطبيق المراد فتحه وعند الإنتهاء يمكنك الضغط على الدائرة وبعدها سحب الدائرة إلى الأسفل ليتم إزالتها .. فكيف يمكننا ذلك ؟

تطبيق Portal فى اندرويد

يمكنك التغلب على المشكلة التي فى الاعلي من خلال هذا التطبيق والذى يطلق عليه اسم Portal بورتال حيث يمكنك من خلال التطبيق تحويل تطبيقات  هواتف اندرويد الي أيقونات عائمة حيث يمكنك وبكل سهولة الوصول الي تطبيقاتك المفضلة من أي شاشة على هاتفك .

التركيب

  • اذهب الي تحميل تطبيق بورتال Portal من خلال المتجر فى اندرويد عبر متجر قوقل بلاي google play من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق Portal (Floating Apps) [BETA] .
    يجب أن يكون على هاتفك روت root فقم بتنصيب الروت عبر هاتفك لتتمكن من استخدام التطبيق فهناك الكثير من الطرق على الانترنت التي يمكننا من خلالها تعلم طريقة عمل روت لجهاز من نوع اندرويد .
    قم بتحميل التطبيق وتنزيله عبر هاتفك فى اندرويد بالضغط على الزر instal .
    قم بتثبيت التطبيق ومن ثم قم بفتحه .
    قم بالدخول الي التطبيق ومن ثم ثم قم بإضافة التطبيقات إليه لتظهر في أعلى الشاشة .
    الان سيقوم التطبيق بعرض أهم تطبيقاتك التي تستخدمها دائمًا في الأعلى على شكل دوائر عند الضغط على هذه الدوائر ستظهر لك نافذة خاصة بالتطبيق المراد فتحه.
    عند الإنتهاء قم مرة أخرى بالضغط على الدائرة وبعدها قم بسحب الدائرة إلى الأسفل ليتم إزالتها.

فى نهاية الشرح

شرح اليوم عن الطريقة التي يمكنك من خلالها تحويل التطبيقات إلى عائمة على اندرويد ولتتمكن من ذلك اذهب الي تحميل وتثبيت وفتح التطبيق السابق بورتال لتتمكن ذلك ومن ثم تتبع طريقة التركيب ومبارك عليك التطبيقات العائمة تماما كما فى تطبيق فيس بوك ماسنجر .