كيف أرتب الفلاتر Filters فى تطبيق انستقرام

مثل باقي التطبيقات الخاصة برفع الصور قام تطبيق انستاغرام باطلاق تحديث لتطبيقها عبر الهواتف الذكية وفي هذا التحديث الذي اطلقته فى وقت سابق فيه الكثير من المميزات ومن بين أهم المميزات هي توفير Filters فلاتر جديدة والتي يمكنك اضافتها على صورك عبر حساب انستقرام ومع توفير هذا التحديث اصبح بامكان المستخدم ترتيب وادارة تلك الفلاتر بكل سهولة فما هي الطريقة التي يمكنني من خلالها ترتيب فلاتري الجديدة فى تطبيق انستاغرام ؟

لا تقلق سنتعرف ان وانت اليوم على تلك الطريقة فالفلاتر من الأشياء المهمة للصور وخاصة على تطبيق مثل انستجرام فمن خلالها يمكننا اضافة الوضوح والسطوع من خلال ما يتوفر على التطبيق من  فلاتر جميلة ورائعة .

ترتيب وادارة فلاتر انستاغرام instqram

هيا بنا نذهب الي الطريقة التي من خلالها يمكننا فيها تريبت فلاتري أو المؤثرات اللونية على انستاقرام ويمكن لمستخدمي هواتف ايفون واندرويد القيام بذلك من خلال النقاط التالية فكن هناك 🙂

  • قم بفتح حساب انسجرام من خلال كتابة بريدك الالكتروني email  وكلمة المرور الباسورد الخاص بك لتتمكن من الدخول .
  • اذهب وقم برفع صورة من الصور التي تريد رفعها عبر التطبيق .
  • بعد اختيار صورة والوصول إلى نافذة اختيار الفيلتر قم بالضغط المطول على الصور حتي يتم تحريرها لتتمكن من تحريك الصورة  وستجد ان الفلاتر فى الجانب من الصورة .
  • يمكنك الأن بوضع المؤثرات أو الفلاتر الموجودة حسب ما تفضله ويمكنك ترتيب وادارة تلك المؤثرات اللونية وبكل سهولة .
  • كما يمكنك اخفاء المؤثر اللوني من خلال سحبه إلى الأعلى وبكل سهولة .
  • الأن ولادارة تلك الفلاتر والمؤثرات الصوتية قم بسحب  شريط المؤثرات إلى آخره لتظهر آيقونة بعنوان إدارة Manage .
  • من خلال الايقونة السابقة يمكنك الأن ترتيب وادارة فلاتر انستاغرام الجديدة التي ظهرت فى التحديث الأخير للتطبيق عبر هاتفي اندرويد وايفون ios .
  • اذهب الأن وطبق الطريقة .

خلاصة الكلام

شرح اليوم انتهي والذي كان عن وبعنوان (كيف أرتب الفلاتر Filters فى تطبيق انستقرام) فان كنت من الباحثين عن هذا الأمر لما لاتذهب وتقوم بترتيب وادارة فلاترك فى تطبيق انستاغرام وبكل سهولة , فاذهب الأن ورتيب وعدل الفلاتر وقم باضافة الفلاتر على صورك الخاصة واضف عليها الجمال وانشرها لأصدقائك.. ووقتا ممتعا اتمناه لكم برفقة فلاتركم . 🙂