شرح لكيف أتعلم الاسعاف الأولي عبر ايفون

التقنية والتكنولوجيا أصبحت جزءا لايتجزأ من حياتنا اليومية التي نحياها فمن خلال التكنولوجيا نقوم بالقيام بجميع الأعمال المنوطة بنا من تعليم وأداء للوظائف وغيرها الكثير من الأمور الاخري وعلي رأس تلك التقنية والتكنولوجيا هي الهواتف الذكية التي أصبحت الأخ والصديق المرافق لنا فى كل أوقات الحياة اليومية التي نمر بها .تطبيقات تعليمية مفيدة للأيفون
من خلال الهاتف الذكي يمكننا قرأة كتاب الكتروني ومشاهدة فيديوهات تعليمية أو ترفيهية أو غيرها من الاشياء التي تعود بالفائدة علينا وذلك فى أوقات الفراغ ولايخفي عليكم فائدة الهاتف الذكي فى الحصول علي العلم والمعلومة بشكل مبسط من خلال ما توفره التطبيقات لنا فى هذه الأيام .

ومن بين الأمور التي يوفرها هاتف ايفون مثلا هو امكانية تعليمنا الاسعافات الأولية المفيدة لكل شخص من الأشخاص الذين هم عرضة لموقف من المواقف المحرجة لابن أو لصديق لهم وفى هذه الحالة هم بحاجة ماسة لتعلم الاسعافات الاولية لتقديمها لمن هو محتاج لها علي الفور ودون أي تأخير فمن الضروري فى هذه الأيام أن يكون الشخص علي دراية بتلك الأمور المتعلقة بالاسعافات الأولية كحروق أو اختناق أوغتثيان وغيرها , ولحسن الحظ هناك الكثير من التطبيقات التي توفر لنا هذا الأمر عبر الهاتف الذكي الخاص بنا .

تطبيق الإسعاف الأولي
بالحديث عن الاسعاف الأولي أتيت لكم اليوم بتطبيق يطلق عليه اسم “الإسعاف الأولي” والذى من خلاله يمكنكم الحصول علي المعلومات المفيدة بخصوص الاسعافات الأولية حيث يوفر التطبيق الكثير من الفيديوهات التي تؤهلك لتعلم الاسعافات الأولية بالاضافة الي المعلومات النصية والكثير تجدها عبر هذا التطبيق ولاننسي أن التطبيق يمكنك استخدامه بدون اتصال بالانترنت  فان كنت من الذين يرغبون فى تعلم الاسعافات الأولية علي آيفون تتبع النقاط التالية ..

  • تعلم الاسعافات الأولية عبر ايفون
  • فى البداية عليك بتحميل تطبيق “الاسعاف الأولي” عبر متجر التطبيقات علي أيتونز لمتجر أبل للتطبيقات من خلال الرابط اضغط هنا .
  • بعد الذهاب الي الرابط قم بتنزيل وتثبيت التطبيق علي هاتفك علي أيفون .
  • بعد تثبيت التطبيق قم بفتح التطبيق بالنقر علي آيقونته .
  • يمكنك تصفح التصنيفات عبر التطبيق باختيار التصنيف المناسب والذى تبحث عنه من اسعاف للحروق الي غيرها من الاصناف وهناك الكثير من الارشادات عبر التطبيق  .
  • يمكنك الأن البدء فى استخدام التطبيق للحصول علي المعلومات بالفيديو وغيرها بالاضافة الي امكانية الاتصال المجاني برقم الطواريء عبر التطبيق وطلب سيارة الاسعاف.

خلاصة الكلام فى هذا الشرح
تطبيق تعليمي صحي أكثر من رائع يمكنك من خلاله تعلم الاسعافات الأولية عبر هاتفك فى أيفون دون أي مشاكل حتي تتعلم كيف تتصرف فى وقت الأزمات الحرجة والطارئة فأنصح وبشدة بهذا التطبيق ان كنت تبحث عن تعلم الاسعافات الأولية والاستفادة منه ومن غيره من التطبيقات الأخري المفيدة  ولاننسي أن نقول بان التطبيق من انتاج الهلال الأحمرالعربي السوري .