تسجيل الفيديو وتسريعه علي آيفون

سؤالنا يبدأ ب “كيفية تسجيل وتسريع الفيديو على ايفون ؟ فتسجيل الفيديو عبر الهواتف الذكية من الأشياء الي يحرص عليها الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية وخاصة حينما يقوم الشخص بتسجيل لحظة من اللحظات الجميلة للأطفاله أو عائلته فمن الامور التي يهتم بها المستخدم هي جودة تسجيل الفيديو وامكانية التسريع وتوفر الكثير من الأدوات علي خدمة الفيديو عبر الهاتف الذكي .
تطبيقات وبرامج تسجيل فيديو ايفون

وهناك الكثير من التطبيقات , والبرامج التي تستخدم فى تسجيل الفيديو عبر الهواتف الذكية والتي منها هواتف ايفون “ios” فتلك التطبيقات والبرامج تختلف من حيث القوة ومحتوي الخدمات ,والوظائف المتوفرة علي التطبيق نفسه فالمستخدم يبحث عن التطبيق أو الخدمة التي توفر لها امكانية الحصول علي فيديو مسجل ورائع دون اي مشاكل وبكل سهولة , ويعتبر عملية البحث عن هذا التطبيق أو البرنامج لتسجيل الفيديو من الأمور الصعبة عند المستخدم الذى يجهل خفايا ومواصفات التطبيقات الكثيرة المتوفرة علي الساحة.

تطبيق Hyperlapse للانستاغرام
فان كنت من محبي تسجيل الفيديو وعشاقه اليك هذا التطبيق الرائع والذى يطلق عليه اسم “Hyperlapse” والذى قامت انستاغرام “Instagram”  باطلاقه مؤخرا وهو من ضمن التطبيقات القوية الخاصة بها والتي تستخدم لتسجيل الفيديو عبر هواتف آيفون حيث يمكنك من خلال التطبيق القيام بتسجيل مقاطع الفيديو وتسريعها بكل سهولة ويسر ومن ثم يمكنك مشاركة هذا الفيديو مع الأهل والاصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة كالفيس بوك وتطبيق انستاغرام نفسه وغيرها , فان كنت من عشاق تسجيل الفيديو يمكنك متابعة الخطوات التالية لتتعرف علي الكيفية التي يمكنك من خلالها تسجيل الفيديو وتسريعه عبر هاتف آيفون وبكل سهولة .

خطوات تسجيل الفيديو علي ايفون

  • فى البداية اذهب الي متجر آبل للتطبيقات لتحميل تطبيق Hyperlapse عبر هاتفك علي آيفون ويمكنك الحصول علي التطبيق من خلال متجر آبل للتطبيقات اضغط هنا .
  • بعد تحميل التطبيق علي هاتفك قم بتثبيته وذلك بالنقر علي أيقونة التطبيق وابدأ فى تثبته.
  • قم بفتح التطبيق عبر الهاتف علي ايفون .
  • بعد فتح التطبيق والاستعداد لبدء التسجيل اضغط علي الزر لبدء تسجيل الفيديو وتجده فى المنتصف من الشاشة فى الاسفل .
  • بعد الانتهاء من عملية التسجيل للفيديو اضغط علي الزر مرة أخري  الزر السابق للانتهاء من عملية التسجيل .
  • الأن يمكنك الذهاب الي الفيديو المسجيل ويمكنك مضاعفة السرعة الي  12 ضعف ويمكنك فى نفس الوقت تخفيض سرعة الفيديو ليصبح كالفيديو العادي.

خلاصة الحديث والشرح
ان كنت من عشاق تسجيل الفيديو وتبحث عن طريقة لتسجيل الفيديو وتسريعه والتعديل عليه بالخفض أيضا يمكنك الاستعانة بالطريقة والتطبيق السابق الخاص بانستاغرام ,فالتطبيق رائع وهو من التطبيقات القوية فى هذا المجال ومنافس قوي لتطبيقات أخري تعمل فى نفس المجال ولعل هذا التطبيق أفضلها لقوته وأفضليته.

لاتتردد فى التعليق وابداء رأيك فى التعليقات وأخبرنا عن تجربتك مع هذا التطبيق الجديد والرائع عبر هاتفك علي آيفون من خلال موقع موبايلي سوفت