طريقة وشرح تحويل الكلمات العادية الي راب علي آيفون وآندرويد

هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي تستخدم فى الكثير من الأشياء التي تخدم المستخدم سواء فى حياته اليومية أو العملية والتي يحتاج فيها الي تطبيقات تؤدى أعمال يعجز عنها , وبالاضافة الي التطبيقات التي تستخدم فى الحياة اليومية والعملية يوجد تطبيقات تستخدم من أجل الترفيه والمتعة .
تحويل الكلمات الي راب علي الهاتف الذكي

فدرسنا اليوم سنتعرف فيه علي الطريقة التي يمكننا من خلالها من تحويل الكلمات العادية للشخص العادي وتحويلها الي أغنية راب وهي الأغاني الدارجة فى هذه الأيام عند شريحة كبييرة من الأشخاص حول العالم .
فأغاني الراب تعتبر من الأغاني الصعبة والتي تحتاج أشخاص خبراء فى هذا الأمر ولكن مع الطريقة التالية لن يصبح الأمر صعبا .
تطبيق AutoRap للآيفون وآندرويد
تطبيق “AutoRap” “آوتو راب” من التطبيقات الرائعة والتي يجب عليك استخدامها من أجل التمّكن من تحويل كلماتك العادية الي راب بكل سهولة ويسر, فالتطبيق “AutoRap” يساعدك علي تحويل كلماتك الطبيعية العادية الي كلمات راب وكأنك تغني راب فكيف يمكن ذلك .

  • خطوات تحويل الكلمات الي راب علي آيفون وآندرويد
    فى البداية عليك بتحميل التطبيق “AutoRap” عبر هاتفك علي آندرويد أو آيفون ios من خلال متاجر التطبيقات علي كل من قوقل بلاي “google play” ومتجر آبل للتطبيقات فقم بالضغط من هنا لتحميله علي آندرويد واضغط هنا لتحميله علي هاتفك فى آيتونز من علي متجر آبل.بعد تحميل التطبيق علي الهاتف سواء علي آندرويد أو آيفون قم بتثبيته علي الهاتف الذكي بالنقر علي آيقونة التطبيق لتبدأ فى تثبيت التطبيق بالضغط علي زر “install” كما علي المتجر فى آندرويد.
    قم بفتح التطبيق بعد اتمام عملية التثبيت بنجاح علي هاتفك التطبيق بالضغط علي آيقونة التطبيق ليبدأ التطبيق فى العمل .
    الأن ومن خلال التطبيق ابدأ بتسجيل صوتك عبر التطبيق بكلماتك العادية الطبيعية وذلك بالنقر علي الزر المخصص لبدأ التسجيل وسجل كأنك تقوم بتسجيل فى الوضع العادي .
    بعد الانتهاء من عملية التسجيل سيقوم التطبيق بتحويل كلماتك الي أغنية راب مع اضافة موسيقي لها حسب ما قمت بتسجيله عبر التطبيق وستحصل علي أغنية راب جاهزة بمجرد الانتهاء .
    يوجد علي التطبيق الكثير من الأغاني وأنماط الأغاني الخاصة بالراب يمكنك الاختيار من بينها للاستخدامها فى أغانيك اللاحقة التي تريد انشاء راب منها , مع العلم أن انماط الأغاني والنغمات ليست مجانية ” not free” فيجب عليك الدفع من أجل استخدامها وهناك أغاني أخري مجانية “free”.
    قم بتسجيل الصوت وابدأ فى تحويل أغانيك الي راب عبر هاتفك علي آيفون أو أندرويد .

فى نهاية الشرح
لم يعد الراب حكرا علي أحد مع هذا التطبيق الرائع وتلك الطريقة الرائعة والتي ستساعدك بكل تأكيد علي تحويل ما تريد تحويله من كلامك العادي والطبيعي الي أغاني راب رائعة ومن صنعك وكل هذا من خلال التطبيق الرائع السابق والذى يمكنك استخدامه عبر هاتفك الذكي بكل سهولة ومن خلال الخطوات السابقة .
تابعنا علي الموقع الالكتروني موبايلي سوفت لتحصل علي كل جديد فى عالم التطبيقات والشروحات  .