كيفية انشاء تأثيرات لونية على الصور فى ايفون واندرويد بكل سهولة

التأثيرات اللونية أو اضافة التأثيرات على الصور من الأشياء التي يحرص عليها مدمني رفع ومشاركة الصور عبر الشبكات الاجتماعية فى الهواتف الذكية فاضافة التاثير اللوني يضفي على الصورة مزيدا من الأكشن والوضوح والسطوع وهناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي يمكننا الاستعانة بها لنتمكن من القيام بذلك . !

فعلي تطبيقي فيس بوك facebook  وانستاغرام يوجد وبشكل افتراضي هذا الأمر فعلي تلك التطبيقات apps يتوفر مجموعة تأثيرات يُمكن إضافتها للصور قبل مُشاركتها مع توفير أدوات بسيطة ومحدودة للتحكم بها ومن ثم المشاركة للصورة فى النهاية  .

بالنسبة لهواتف اندرويد وايفون لا يتوفر هذا الأمر ولهذا وفى هذا الشرح المبسط ان شاء الله سنتعرف أن واياكم على طريقة يمكننا من خلالها انشاء تأثيرات لونية على الصور فى ايفون واندرويد android  فان كنت من الباحثين عن هذا الأمر فيمكنك تتبع النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل فكن هناك 🙂

تطبيق Shift لاضافة التأثيرات اللونية

الحل للمشكلة التي فى الأعلي هي بهذا التطبيق app  فالتطبيق (شفت) هو من التطبيقات المتخصصة فى هذا الأمر والتي يمكنك استخدامه عبر هاتفك الذكي فى iphone و android  فيمكنك إنشاء تأثيرات لونية لانهائية من خلال أداة تقوم باختيار وتطبيق التأثيرات بشكل عشوائي على الصور التي تريد رفعها عبر هاتفك . ّ 🙂

خطوات العمل

  • اذهب الي تحميل التطبيق شفت shfit  من خلال متجري قوقل بلاي google play فاضغط هنا لتحميل التطبيق على أندرويد واذهب الي متجر الأيتونز المخصص لتطبيقات أبل apple  لتحميل التطبيق على  ios  فاضغط هنا لتحميله .
  • قم بتثبيت التطبيق عبر هاتفك بتنزيله ومن ثم القيام بعملية التثبيت لتبدأ فى استخدامه .
  • انقر على ايقونة التطبيق لتقوم بتشغيله .
  • بعد تشغيل التطبيق قم برفع الصور أو اختر صورة من الصورة المتوفرة فى هاتفك  لتظهر أدوات التأثيرات مُباشرة والتي من خلالها يمكنك التعديل عليها .
  • سيتوفر لك تأثيرات جاهزة يمكنك اختيار ما تريده من تأثيرات حسب رغبتك وزوقك .
  • أو يمكنك الضغط على الزر Shuffle لاختيار تأثيرات عشوائية.
  • لاختيار أماكن اضافة التأثير اللوني على الصورة المختارة يمكنك الاستعانة باللمس لتحديد أماكن تطبيق التأثير من خلال لمس الشاشة لاضافة التأثير حسب المكان المحدد .

خلاصة الكلام

انتهي شرح اليوم والذي كان مخصصا لشرح بعنوان (كيفية انشاء  تأثيرات لونية على الصور فى ايفون واندرويد بكل سهولة) فان رغبت فى اضافة التأثيرات على صورك واضافة الجمال والرونق على الصورة  ومن ثم نشرها عبر الشبكات الاجتماعية بعد التعديل فاذهب الي النقاط السابقة لتتمكن من هذا الأمر .. ووقتا سعيدا أتمناه لكم برفقة صورك وتأثيراتها اللونية …  دمتم بخير . 🙂