ما هي واجهة Material (Material Design)؟ هل تريد أن تستعرض واجهات اندرويد Material؟ كيف يمكنني الوصول الي تطبيقات ومواقع تستخدم واجهات Material؟ كيف أصل الي واجهات اندرويد الجديدة Material؟ من المعروف أن قوقل قامت باطلاق نظام اندرويد 5 أو ما يعرف باسم لولي بوب 5 أو المصاصة ذلك النظام الجديد والرائع والذي وفرته لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظان اندرويد وفي هذا النظام الكثير من المميزات الرائعة والجميلة ومن بين تلك المميزات الرائعة هي ميزة اليوم فى هذا الشرح المبسط فما هي الميزة التي أتكلم عنها ؟

الفكرة

استعراض التطبيقات والمواقع التي تستخدم واجهات اندرويد ماتريال Material الجديدة والرائعة فكيف من الممكن أن نصل الي تلك الواجهات Material التي هي من بين المميزات فى اندرويد 5؟

مواقع وتطبيقات واجهات Material
Material Design

(كيفية استعراض المواقع والتطبيقات التي تستخدم واجهات اندرويد Material) شرح اليوم سيكون ان شاء الله عن كيفية الوصول واستعراض المواقع والتطبيقات التي تستخدم واجهات اندرويد الجديدة Material ما تريال ديزاين فتلك الواجهات تعد من افضل الواجهات الموجودة فى الوقت الحالي فمن أهم ما يميز ماتريال ديزاين هو استخدام مفهوم التصاميم الم سطحة Flat (فلات) مع ألوان مُتناغمة فيما بينها.

زيارة موقع materialup

الحل للمشكلة التي فى الاعلي هي فى هذا الموقع والذي يحمل الاسم materialup حيث يمكنك ومن هذا الموقع ان تستعرض التطبيقات app  والمواقع التي تقوم باستخدام واجهات ماتريال ديزاين الخاصة بنظام اندرويد لولي بوب 5 اندرويد خمسة 5 بالاضافة الي توفير قسم خاص للمصادر والمكتبات .

طريقة العمل

  • اذهب الي زيارة الموقع materialup عبر الضغط على الرابط الالكتروني فاضغط هنا لتذهب الي زيارة موقع materialup .
  • بزيارتك للموقع الالكتروني انظر الي الشريط الذي فى الاعلي مباشرة من الموقع الالكتروني .
  • يمكنك استخدام الشريط الموجود في الأعلى لاختيار التطبيقات فقط أو المواقع فهناك خيارات (موبايل آبس) واخر (ويب سايت) website.
  • قم بالضغط على الزر Resources وتجده في الزاوية اليمني من الموقع الالكتروني فقم بالضغط على الزر لتظهر المصادر والمكتبات لتحملها وتتطلع عليها .
  • اذهب الي زيارة الموقع الأن .

نهاية الشرح

من خلال الشرح السابقة تعرفنا على الطريقة التي من خلالها يمكننا الوصول واستعراض المواقع والتطبيقات Apps  التي تستخدم التصميم الجديد والواجهة الجديدة الخاصة بنظام التشغيل اندرويد 5 لولي بوب (المصاصة) فان رغبت فى استعراض المواقع والتطبيقات التي تستخدم تلك الواجهات(ماتريال) اذهب الي الخطوات السابقة وتّعرف على الطريقة ..  دمتم بخير .