Neato لشرح طريقة كتابة الملاحظات في مركز التنبيه على ايفون

مع صدور نظام التشغيل الجديد الخاصة بأبل فى ايفون وهو نظام ios 8 أي او اس 8 ظهرت الكثير من المميزات على هذا النظام بالرغم من العيوب والمشاكل التي أرقت بال المستخدمون لهذا النظام , برغم هذا فقد وفر هذا النظام الكثير من الخدمات التي سهلت وستسهل على مستخدميه فى ايفون , ومن بين تلك الاشياء هو امكانية كتابة الملاحظات فى مركز التنبيهات فى ايفون لتتمكن من كتابة ملاحظاتك مباشرة فكيف يمكننا القيام بهذا الأمر ؟ لتتعرف على هذا وأكثر تابعنا فى النقاط التي سأسردها لك فى الاسفل عبر الموقع فكن هناك 🙂

كتابة ملاحظات ايفون فى مركز التنبيه

فى هذا الشرح سنتعرف على الطريقة التي يمكننا من خلال كتابة الملاحظات فى ايفون عبر مركز التنبيهات “Notification Center”  فى ايفون بدون فتح التطبيق ومباشرة فمع إضافة ويدجيت Widgets إلى مركز التنبيهات أصبح بامكانك مستخدمي ايفون اضافة عدد من التطبيقات فى مركز التنبيهات لفتحها مباشرة دون الحاجة لفتح التطبيقات apps > حيث يمكنك اضافة تطبيق التقويم والطقس وغيره الي مركز التنبيهات  ولكن هناك طريقة جميلة يمكنك فعل ذلك من خلالها فما هي ؟

تطبيق  Neato  فى ايفون

الطريقة التي أتحدث عنها هي من خلال التطبيق Neato  حيث يمكنك من خلال التطبيق نياتو Neato كتابة الملاحظات فى مركز التنبيهات عبر أجهزة ايفون بالاضافة الي امكانية مشاركة الملاحظات سحابيا من خلال الخدمات السحابية المشهورة كالدروب بوكس dropbox  وقوقل درايف google drive وغيرها من الخدمات السحابية التي يمكنك مشاركة الملاحظات من خلالها .

تركيب التطبيق Neato

  • اذهب الي تحميل التطبيق Neato  من خلال المتجر ايتونز iTunes الخاصة بشركة  أبل من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا للتحميل  . Open iTunes to buy and download apps .
    يجب أن هاتفك بنظام التشغيل Requires iOS 8.0 وما فوق .
    قم بتنزيل وتحميل التطبيق عبر الهاتف فى ايفون .
    بعد التثبيت بالطريقة العادية اذهب الي فتح التطبيق لتبدأ فى تدوين ملاحظاتك عبر الهاتف فى أيفون .
    قم بفتح مركز التنبيهات من خلال سحبه من أعلى الشاشة .
    ومن ثم اضغط على اليوم Today .
    وبعد ذلك قم بالضغط على تعديل Edit  “ايديت” كما فى الصورة أعلاه لاضافة حقل الملاحظات Neato .
    اكتب الملاحظة من خلال المربع الخاص بذلك ومن ثم يمكنك مشاركة الملاحظات عبر هاتفك فى ايفون وبكل سهولة من خلال خدمات التخزين السحابية .
    التطبيق متوافق مع كل من ايفون وايبود وايباد Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch.

فى نهاية الشرح

من خلال الشرح السابق تعرفنا على الطريقة التي من خلالها يمكنك كتابة الملاحظات من خلال مركز التبينهات فى ايفون فالتطبيق السابق مكننا من القيام بهذا الأمر بالاضافة الي توفر الويدجيت المتوفرة فى هواتف ios  فان كنت تبحث عن تلك الطريقة اذهب الي قسم التركيب فى الاعلي وحمّل التطبيق وابدأ فى كتابة ملاحظاتك بكل حرية . 🙂