فتح أكثر من حساب فيس بوك علي ايفون

حينما ندخل عالم الشبكات الاجتماعية علي الانترنت كالفيس بوك وتويتر وجوجل بلس من الطبيعي أن نقوم بعمل أكثر من حساب علي تلك الشبكات الاجتماعية لنقوم بفتحها عبر الهواتف الذكية الخاصة بنا علي اندرويد وايفون أو غيرها من الهواتف الذكية  فسؤالنا اليوم “كيف يمكن فتح  أكثر من حساب فيس بوك علي ايفون” ؟
فتح أكثر من حساب علي ايفون
حينما نقوم بانشاء أكثر من حساب علي الشبكات الاجتماعية كالفيس بوك أو غيرها من الشبكات يكون من الصعوبة بمكان ادارة تلك الحسابات الكثيرة وذلك حينما نقوم بفتح حساب ومن ثم اغلاق الأخر لفتح حساب آخر وهكذا دواليك فمن المهم ان نقوم بالبحث عن طريقة نتمكن من خلالها من فتح حساباتنا فى مكان واحد دون مغادرة .

وكمثال حساب الفيس بوك علي ايفون فالفيس بوك لا يوفر امكانية حيث أن فيس بوك “facebook” لاتوفر تلك الميزة علي الهواتف العاملة علي ios  ولهذا وجب علينا البحث عن طريق أو سبيل آخر لنتمكن من فتح أكثر من حساب علي الفيس بوك علي ايفون فى نفس الوقت .!؟

تطبيق Friendly
لاتقلق فعن طريق هذا التطبيق والذى يطلق عليه اسم “فرندلي” “Friendly” يمكنك فتح أكثر من حساب علي الفيس بوك عبر الهاتف فى ايفون وبكل سهولة ,حيث انه وبكل بساطة يمكنك الدخول لاكثر من حساب عبر التطبيق ومن ثم التبديل فيما بين الحسابات الخاصة بك باختيار الحساب الذى تريد الدخول اليه عبر هاتفك فى ايفون .

فتح  أكثر من حساب فيس بوك علي ايفون

  • فى البداية اذهب الي تحميل التطبيق “Friendly” عبر الهاتف فى ايفون ومن خلال المتجر الخاص بأبل علي الانترنت علي أيتونز اضغط هنا .
  • بعد تنزيل التطبيق قم بتثبيت التطبيق علي الهاتف فى ايفون ومن ثم قم بفتحه .
  • لاضافة حساب فيس بوك قم بالضغط علي الزر  “new account” بالضغط علي زر وآيقونة الزائد “البلس” لاضافة الحساب علي الفيس بوك عبر التطبيق فى ايفون .
  • لاضافة اكثر من حساب قم بتنفيذ الخطوة فى كل حساب تريد اضافته عبر التطبيق لفتح حساباتك فى مكان واحد ولأكثر من حساب فيس بوك .
  • الأن يمكنك ادارة حساباتك وفتح ما تريد من الحسابات ولاكثر من حساب فى مكان واحد فقط من خلال التطبيق .

نهاية وخلاصة الموضوع
من خلال التطبيق السابقة يمكنك التّغلب علي مشكلة عدم توفر ميزة فتح اكثر من حساب علي الفيس بوك عبر ايفون فمن خلال الطريقة السابقة ومن خلال التطبيق “فرندلي” يمكنك فتح أكثر من حساب فيس بوك علي ايفون فى نفس الوقت وادارة الحسابات فى نفس المكان دون مغادرة او خروج من الحساب الي حساب آخر وهذا الأمر يوفر عليك عناء التعب وتضييع الوقت , قم بتجربة التطبيق وابدأ فى تنزيله وجرب الطريقة علي هاتفك فى ايفون ان كنت من الذين يقومون باستخدام أكثر من حساب .