شرح لطريقة عمل حظر لشخص علي انستاغرام

المزعجون كثر وذلك عبر الانترنت من خلال الشبكات الاجتماعية المختلفة كالفيس بوك وتويتر وغيرها من الشبكات بالاضافة الي الهواتف الذكية والتي أصبحت الشغل الشاغل للأغلبية المستخدمون حول العالم فهناك الكثير من المستخدمون يستخدمون هواتفهم الذكية من أجل التواصل فيما بين بعضهم البعض ويتم ذلك من خلال ما توفره تلك الهواتف الذكية من تطبيقات متخصصة فى نشر الصور والتواصل النصي فيما بين بعضهم البعض مثل تطبيقات وأتس وفايبر ولاننسي الانستقرام  .

تطبيق انستجرام على اندرويد

تطبيق انستاغرام وهو تطبيق متخصص فى نشر الصور والفيديوهات القصيرة عبر الموقع وعبر التطبيق فى الهواتف الذكية فالتطبيق حصل علي شهرة منقطعة النظر , وهذا التطبيق حاله كحال غيره من التطبيقات الأخري كالواتسب WHATSAPP  وفايبر يوجد عليه من ينغص عليك عيشتك ويزعجك ليلا ونهارا من خلال محادثات أو حديث ممل أو تعليقات تافهمة علي صورة من الصور المنشورة وغيرها من الأساليب الأخري المزعجة للمستخدم , فعلي انسقرام هناك مزعجين لابد من التخلص منهم ويتم ذلك من خلال الحظر “بلوك” فما هي طريقة حظر شخص علي انستجرام ؟؟

خطوات عمل “بلوك” لشخص علي انستجرام

  • فى البداية قم بفتح التطبيق علي هاتفك فى اندرويد بالنقر علي آيقونة التطبيق فى انستاغرام وتأكد من أنك متصل بالانترنت .
  • اذهب الشخص الذي تريد القيام بحظره علي انستاغرام ولكي تمنعه من التواصل معك , قم بالنقر علي حسابه بالنقر علي صورته فى انستاغرام أو اسمه .
  • بجانب اسم الشخص الذى تريد حظره ستجد ثلاثة نقاط قم بالنقر علي تلك النقاط وستسدل قائمة فى القائمة ستجد عدة خيارات متوفرة .
  • من الخيارات المتوفرة فى القائمة المنسدلة قم بالنقر علي الخيار “BLOCK USER” وهو الخيار الخاص بحظ الشخص علي انستاغرام .
  • ستظهر نافذة تأكيد علي عملية الحظر قم بالضغط علي زر تأكيد  لتؤكد حظر الشخص ولتقوم بحظره نهائيا .
  • بذلك تكون قد تخلصت وقمت بحظر الشخص علي انستاغرام عبر التطبيق بنظام اندرويد .

خلاصة الكلام والشرح

ان كنت من المنزعجين من اشخاص محددين  علي حسابك فى انستاغرام يمكنك من خلال الخطوات السابقة التخلص من هذا الازعاج نهائيا .. كل ما عليك فعله تطبيق الخطوات السابقة البسيطة لتتخلص نهائيا من ازعاجات الاشخاص المتطفلين علي انستاغرام