طريقة حل مشكلة اللايك علي تطبيق التانجو

طريقة حل مشكلة اللايك علي تطبيق التانجو
ككل التطبيقات الأخري التي تستخدم علي الهواتف الذكية علي كل من ايفون وأندرويد وويندوز فون هناك الكثير من المشاكل التي يتعرض لها المستخدمون لتلك التطبيقات مثل الواتساب whatsapp والفايبر والتانجو tango وغيرها الكثير من التطبيقات .
واليوم مشكلتنا تتمثل علي التطبيق فى تانجوو “Tango Messenger, Video & Calls” حيث يعاني الكثير من المستخدمين من مشكلة “اللايك ” like حيث يشتكي المستخدمون من عدم القدرة علي وضع اللايك فى الصور علي تطبيق تانجو فما هو الحل لتلك المشكلة ؟
هل تعاني من مشكلة وضع اللايك علي الصورة فى تانجو ؟ هل هناك مشاكل علي التطبيق فى تانجو ؟ ان كنت كذلك يمكنك تتبع النقاط التي سنسردها فى الاسفل لتتعرف علي الطريقة التي يمكنك من خلالها التغلب علي تلك المشكلة ان شاء الله . 🙂

مشكلة اللايك علي تطبيق تانجوو

سنتعرف اليوم علي حل من الحلول التي يمكننا من خلالها حل مشكلة اللايك علي الصور عبر التطبيق فى تانجو tango حيث يعاني الكثير من مستخدمي التطبيق من تلك المشكلة فما هو الحل لهذه المشكلة ؟
لاتقلق تتبع النقاط التالية لحل المشكلة جذريا ..

حل مشكلة اللايك علي تانجوو

  • فى البداية يمكنك تجربة طريقة تحديث التطبيق أو البرنامج من خلال الذهاب الي الاعدادات settings ومن ثم القيام بتحديث التطبيق الي أخر اصدار منه لأن الاصدارات الجديدة من التطبيقات تقوم بحل مشاكل سابقة فقم بتحديث تطبيقك الأن عبر الهاتف .
    أو يمكنك تحميل التطبيق من خلال المتجر فى اندرويد من خلال الرابط فى قوقل بلاي google play فاضغط هنا .
    الأمر الأخر ان لم تنفع الطريقة السابقة قمم بحذف التطبيق أو البرنامج نهائيا من الهاتف .
    ومن ثم قم باعادة تشغيل الهاتف الخاص بك بالضغط علي زر البور power .
    ومن ثم القيام بتحميل التطبيق تانجوو مرة أخري من خلال المتجر الخاص بذلك من خلال الرابط اذى وضعناه فى الأعلي فى الخطوة التانية .
    قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي تانجوو بكتابة بريدك الالكتروني وكلمة المرور وستُحل المشكلة ان شاء الله .
    تأكد من انك متصل بالانترنت بشكل جيد من خلال الواي فاي wi-fi فمن الممكن أن يكون السبب فى ذلك هو الانترنت كضعفه مثلا فتأكد من اتصالك بالانترنت بشكل قوي وكافي للاستخدامك التطبيق علي أحسن وجه .

فى نهاية الشرح

موضوع شرحنا اليوم هو عن مشكلة يعاني منها الكثير من المستخدمين تتمثل فى مشكلة وضع اللايك علي الصور فى التطبيق تانجوو فان كنت من الذين يعانون من تلك المشكلة لما لاتذهب الي الحلول الي وفرناها لك فى الخطوات السابقة سوتحل المشكلة ان شاء الله .. قم بتجربتها وأخبرنا عن تجربتك من خلال التعليقات .