طريقة تنصيب تطبيق تانجو علي الهاتف فى اندرويد

هناك الكثير والكثير من تطبيقات الدردشة الفورية التي من الممكن استخدامها عبر الهواتف الذكية ومنها الواتسب والفايبر بالاضافة الي تطبيق شهير وهو تطبيق التانجو Tango وهو من التطبيقات الرائدة والمهمة علي الهواتف الذكية والذي يستخدمه الكثير من المستخدمين فى التواصل بين الأهل والاصدقاء واجراء الكثير من المكالمات الصوتية والرئية , فالتطبيق يمكنك من التواصل مع الكثير من الأصدقاء حول العالم فى وقت وجيز وذلك عبر الهاتف الذكي وكذلك علي الحاسوب المكتبي .

تطبيق تانجو Tango  اندرويد

“شرح طريقة تنصيب تطبيق تانجو علي اندرويد ” يمكننا استخدام تطبيق تانجو Tango عبر الهاتف العامل بنظام الأندرويد حيث يمكن للمستخدم استخدام هذا التطبيق عبر الهاتف الذكي من أجل التراسل الصوتي والمرئي بالاضافة الي التراسل النصي بين الأصدقاء , وتعتبر عملية تنصيب هذا التطبيق من العمليات الصعبة عند المبتدأ لهذا التطبيق فهناك الكثير من المستخدمون يبحثون عن الطريقة التي يمكن من خلالها تصيب وتسطيب هذا التطبيق علي الهاتف فى اندرويد ولهذا رأينا اليوم أن نقوم بتوضيح تلك الخطوات لعملية التنصيب عبر الهاتف فى اندرويد بخطوات بسيطة جدا وواضحة  .. فكن هناك  .. 🙂

وقد شرحنا لكم بالسابق طريقة تنصيب تانجو على الكمبيوتر من هذه التدوينة 

طريقة تنصيب تانجو عاندرويد

  • فى البداية اذهب الي تحميل التطبيق تانجو من خلال المتجر علي أندرويد فى قوقل  بلاي  للتطبيقات google play ويمكنك ذلك من خلال الرابط فاضغط هنا .
  • أو يمكنك البحث عن التطبيق من خلال مربع البحث فى الاعلي وذلك بكتابة “تانجو” بالعربية أو Tango بالانجليزية ومن ثم اختيار التطبيق .
  • اضغط علي زر install لتبدأ فى تنزيل التطبيق علي الهاتف فى اندرويد ومن ثم قم بالضغط مرة أخري  install لتنزيله علي الهاتف .
  • بعد تثبيت التطبيق علي اندرويد قم بالنقر علي آيقونة التطبيق لتقوم بفتحه .
  • بمجرد النقر علي التطبيق وتقوم بفتحه ستظهر صفحة فيها صلاحيات استخدام التطبيق فقم بالضغط علي الزر الذى فى الاسفل وهو زر next لتنتقل الي الخطوة التالية والتي تعني موافقك علي الصلاحيات التي ستستخدم خلال استخدامك للتطبيق علي اندرويد .
  • فى الصفحة الجديدة قم بالضغط علي زر  install للاتمام عملية التسجيل .
  • انتظر قليلا الي حين اتمام عملية التنصيب للتطبيق واتمام عملية تسجيل التطبيق علي الهاتف فى اندرويد .
  • ومبارك عليك التطبيق التانجو عبر هاتفك الذكي الأندرويد.

خلاصة الشرح

خطوات بسيطة وسهلة لتتمكن من تنصيب وتسطيب التطبيق التانجو علي الهاتف فى اندرويد فان اردت اتمام عملية التنصيب لتطبيق تانجو ما عليك سوي الخطوات السابقة التي سردناها لتتمكن من التواصل مع الأصدقاء والأهل عبر التطبيق الأشهر فى مجال التواصل المرئي والصوتي مجانا free, وسنتعرف ان شاء الله في شروحات لاحقة علي كيفية التسجيل فى هذا التطبيق ليكون لك حسابا باسمك لتبدأ فى عملية التواصل والاتصال بين الأشخاص عبر التطبيق فكن هناك لتتعرف علي الطريقة ان شاء الله .. 🙂