تغيير لوحة المفاتيح علي الهاتف فى ايفون 6 علي ios8

كيف اقوم بتغيير لوحة المفاتيح علي الهاتف فى ايفون 6 علي ios8
منذ صدور أجهزة أبل الجديدة وهي الأيفون 6 وايفون 6 بلس وغيرها من الاجهزة وذلك عبر المؤتمر الذي أقامته بهذا الخصوص ظهرت لدينا الكثير من المميزات والمواصفات والتحسينات التي أضيفت الي تلك الأجهزة بالرغم من العيوب والمشاكل فى التحديثات التي واجهت المستخدمين مع نظام أبل الجديد ios8 ومن بين المميزات ميزة الكاميرا التي يتمتع بها ايفون 6 بالاضافة الي لوحة المفاتيح الخاصة بهذا النظام .

لوحة المفاتيح علي ايفون 6

هناك لوحة رائعة علي الهاتف فى ايفون 6 ولكن وبالرغم من ذلك هناك عدد من المستخدمين لا يفضلونها ولهذا يفكروا وفكروا بالفعل فى البحث عن بديل لتلك اللوحة ولهذا فان كنت من الذين يبحثون عن الطريقة التي من خلالها يمكنك تغيير لوحة المفاتيح علي ايفون 6 اليك هذا , فمن خلال النقاط التالية ستتعرف علي الطريقة تلك فقط كن هناك 🙂

تطبيق Swype

الحل فى لوحة مثالية تلبي رغباتك فى الحصول علي الأداء الافضل أثناء الكتابة اليك هذا التطبيق والذى يطلق عليه اسم Swype والذى من خلاله يمكنك الحصول علي لوحة مفاتيح رائعة بديلة عن لوحة مفاتيح ايفون 6 الافتراضية فمن خلال التطبيق يمكنك الحصول علي لوحة مفاتيح تتمكن من خلالها توقع الكلمات التي تريد كتابتها وأكثر من ذلك .

تغيير لوحة مفاتيح هاتف ايفون 6

  • ان كنت تبحث عن لوحة مفاتيح Keyboard غير التي علي ايفون 6 تتبع النقاط التالية :
    فى البداية اذهب الي تحميل تطبيق Swype- Keyboard من خلال المتجر الخاص بشركة أبل علي آيتونز فاضغط هنا لتحميل التطبيق الأن .
    قم بتنزيل وتحميل التطبيق علي الهاتف فى ايفون وابدأ فى تثيبت التطبيق علي الفور .
    بعد تنزيله وتحميله قم بفتح التطبيق وسيتم دمج لوحة المفاتيح تلقائيا أثناء الكتابة .
    يتوفر علي التطبيق عدد من5 الثيمات “Five beautiful themes” التي يمكنك من خلالها تغيير شكل لوجة المفاتيح من المظلم الي الفاتح الي المشمس وغيرها من الثيمات التي يمكنك الوصول اليها من خلال الخيار ثيمات عبر الاعدادات seetings .
    يمكنك استخدام التطبيق ولوحة المفاتيح تلك عبر الأيباد تماما كما فى ايفون 6 .
    يمكنك من خلال التطبيق تعلم الكلمات الصحيحة ووضعها فى القاموس “personal dictionary” لتلافي الأخطاء الاملائية فى المرات القادمة فى حال تكررت نفس الكلمات .

نهاية الشرح

من خلال التطبيق والطريقة السابقة يمكنك عزيزي الزائر الحصول علي لوحة مفاتيح جديدة ورائعة غير التي علي الهاتف فى ايفون 6 حيث يمكنك استبدالها فى لوحة المفاتيح الموجودة علي الهاتف , فسارع الي تنزيل التطبيق للحصول علي لوحة مفاتيح ذكية تسهل عليك الكثير من الأمور أثناء الكتابة علي الهاتف فى ايفون 6 الجديد والرائع .